fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

الأهلي والرجاء المغربي.. أحمد عيد عبد الملك يتوقع نتيجة اللقاء المرتقب

قال أحمد عيد عبد الملك نجم المنتخب الوطني السابق، إنه يجب وضع العديد من الضوابط من أجل إنجاح المبادرة التوعوية للجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لتصريحات اللاعب عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc فإنه يرغب دائماً في وجود الجماهير المصرية في الملاعب، وأنه يعبر عن سعادته عن تواجدها بشكل دائم، وأنه عندما كان لاعباً كان يستفيد منهم في الملعب.

إقرأ أيضاً:

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

وشدد لاعب حرس الحدود سابقاً، على أن التصريحات المتضاربة بشأن عقوبة كهربا تزيد الموقف تعقيداً، لافتاً إلى أن الزمالك سبق وتعرض لنفس الأزمة وتم التظلم ولم يتم إيقاف العقوبة.

وأوضح أن كهربا من اللاعبين الموفقين مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وأحد العناصر الهجومية المميزة مع مارسيل كولر المدير الفني الحالي، وله دوراً مميزاً في الفوز ببطولة كأس مصر، بعد تسجيل هدف التعادل.

وبالحديث عن مباراة الأهلي والرجاء في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، شدد عبد الملك، على أن الرجاء لديه شراسة شديدة في الملعب، وله عناصر مميزة، مشيراً إلى أن الفريق لديه عيوب في خط الدفاع.

وطالب الأهلي بالضغط واستغلال الأرض والجماهير، وعدم الوقوع في أية أخطاء خاصة بالموسم الماضي، بعد الفوز في القاهرة الموسم الماضي، وكاد الفريق الخصم أن يسجل في آخر دقائق المباراة.

ويرى عبد الملك أن حسين الشحات أفضل اللاعبين في الأهلي، وأن كولر استطاع أن يوظف الجنوب إفريقي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ما جعله يظهر بمستوى جيد للغاية، إثر استعادة شريف حاسة التهديف، متوقعاً أن يفوز الأهلي بفارق هدف وحيد على الرجاء.

وتابع: التعادل أمام المقاولون بالنسبة للزمالك أمر مخيب، والمدير الفني يريد أن يعالج الحالة السيئة التي يظهر عليها الفريق من الأخطاء الساذجة، وأنه يسعى لتجديد دوافع اللاعبين والجماعية، معبراً عن حزنه لرحيل يوسف أسامة نبيه في المنعطف الأخير بعد التوقيع لبيراميدز.

شاهد أيضاً

“صوتي كان عالي”.. كولر يوضح أزمته مع لاعبي الأهلي وسر استبعاد محمد الشناوي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة اليوم …