fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي”

يعاني النادي الأهلي خلال الموسم الحالي من بعض اللقطات المؤثرة والتي تتسبب بين الحين والآخر في تعرض الفريق لبعض الصعوبات.

وهناك بعض اللقطات التي تضع السويسري مارسيل كولر في مأزق شديد وهو البطاقات الحمراء الكثيرة التي تعرض لها أكثر من لاعب في الموسم الحالي.

البداية كانت مع طاهر محمد طاهر جناح الفريق في لقاء الإسماعيلي خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

تكرر الأمر سريعاً من خلال خالد عبد الفتاح في مونديال الأندية وذلك خلال لقاء تحديد صاحب المركز الثالث حيث تعرض الظهير الأيمن للنادي الأهلي إلى البطاقة الحمراء.

ثالث البطاقات الحمراء كانت من نصيب محمد عبد المنعم في لقاء نهائي كأس مصر أمام فريق بيراميدز، وذك بعد الاعتداء على فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز.

يتم التصفح الآن..

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

الأهلي والرجاء المغربي| رابع الغيابات المؤكدة عن قائمة مارسيل كولر.. والخامس في خطر

بعد اكتشاف مارسيل كولر للثنائي بشكل مختلف.. ارتياح غير مسبوق في الأهلي

في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي ينجو من قائمة الراحلين بتوصية من كولر

صدمة قوية.. الأهلي يخسر أول صفقات الصيف وكولر يحدد البديل

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

خليفة بدر بانون| قصة صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي بقوة في الميركاتو الصيفي

رابع البطاقات الصفراء كانت من نصيب محمد الشناوي قائد الفريق الأهلاوي خلال مواجهة المارد الأحمر أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز وهو ما تسبب في إيقافه لمدة 3 مباريات.

-عبد الحفيظ يظهر العين الحمراء

يرفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، التهاون عن فرض وتغليظ عقوبة أي لاعب يحصل على بطاقة حمراء، وحدث ذلك مع محمد عبد المنعم بعد طرده في لقاء بيراميدز، ونفس الأمر مع محمد الشناوي بعد طرده في لقاء سموحة.

وتمسك مدير الكرة بخطوة الإعلان عن معاقبة الثنائي في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى فرض عقوبات مالية تصل إلى 200 ألف جنيه وذلك للحد من هذه التصرفات خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على مواجهات وتحديات صعبة بداية من مباراتي الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا ثم لقاء الزمالك في بطولة السوبر.

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة وجود تحذيرات قوية من جانب مدير الكرة للحد من تصرفات بعض النجوم بالفريق من خلال ضبط النفس والرد على أي استفزازات في الملعب حتى لا يدفع الفريق ثمن أي تصرف غير محسوب.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …