fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

رد فعل “كوميدي” من الزمالك على مشاركة محمود كهربا في لقاء السوبر ٥ مايو

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى رغبة النادي الأهلي في الانسحاب من بطولة السوبر المحلي، بعد قرار لجنة الانضباط بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة ١٢ مباراة بسبب الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة القطبين، في الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، يوم 5 مايو، في المباراة التي ستجمعهما على بدولة الإمارات، ضمن منافسات السوبر المصري، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك خاطبت الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للتأكيد على مماطلة اللاعب في تسديد الغرامة، وايضًا ابلاغهم بعقوبة اللاعب من لجنة الانضباط وأنه لاعب “سيئ السلوك”.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: “الزمالك يتابع أزمة كهربا وأجرى اتصالات مع أعضاء اتحاد كرة القدم، وسيكون هناك اعتراض على مشاركة اللاعب في السوبر، وسوف يُرسل شكوى رسمية حال مشاركة اللاعب في اللقاء”.

يتم التصفح الآن..

وأضاف: “الزمالك يسير بقوة أيضًا في أكثر من اتجاه بشأن موقف كهربا”.

شاهد أيضاً

“إيقاف مباراتين وغرامات مالية على الثنائي”..عقوبات رابطة الأندية بعد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

كشفت رابطة الأندية المصرية بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي حسمها المارد …