fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك.. سواريش يستقر على أول تعديل في تشكيل الأهلي رسميا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هزيمة مؤلمة مساء أمس السبت أمام نظيره نادي بيراميدز الذي يقوده تاكيس جونياس بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي بيراميدز الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري في الدقيقتين 29، و59 على الترتيب.

واحتل بيراميدز بهذه النتيجة المرتبة الثانية برصيد 53 نقطة بعدما لعب 25 لقاء انتصر في 16 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وهٌزم في 4 مناسبات.

الوطن سبورت | حكم أجنبي يدير مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. قرار بضغط  ثنائي

وحل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري العام بعد الخسارة أمام بيراميدز برصيد 48 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

تعديل مدوي لسواريش في تشكيل الأهلي أمام الزمالك

ويواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا في إطار منافسات المباراة النهائية ببطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”القاهرة الدولي”.

ويدرس ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي بإجراء تعديلاً في الخط الخلفي بتشكيل المارد الأحمر الأساسي بعدما شهد لقاء أمس تراجع في مستوى الثنائي أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم مما تسبب في أزمة كبيرة باستقبال الفريق الأحمر هدفين والصعوبة بالعودة في النتيجة.

مصدر يوضح ليلا كورة تفاصيل جلسة سواريش وحسام حسن | يلاكورة

ويتجه سواريش إلى استغناء عن أحد الثنائي والدفع باللاعب ياسر إبراهيم في منطقة الدفاع لإعادة الإتزان مرة أخرى في دفاع المارد الأحمر خلال مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الخميس والحصول على لقب كأس مصر.

محمود الخطيب يرفض تصريح سواريش

وعلى سياق متصل رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تصريح البرتغالي ريكاردو سواريش عقب لقاء نادي بيراميدز بخصوص صعوبة تحقيق لقب هذا الموسم بناءً على ما قام به من تحليلات للاعبي المارد الأحمر.

وسيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة الأهلي تجاه البرتغالي بعد تصريحاته مساء أمس عقب لقاء نادي بيراميدز الذي أٌقيم على ملعب “الدفاع الجوي”.

بعد توسط شخصيات عامة ورياضية.. الخطيب يعلن موقفه النهائي من الصلح مع مرتضى  منصور

وتتجه إدارة الأهلي إلى التحقيق مع البرتغالي سواريش حول ما أدلى به من تصريحات بعد مباراة نادي بيراميدز لاسيما أنه قدم وعداً للإدارة الحمراء بالمنافسة على كافة البطولات المتبقية هذا الموسم قبل توقيع العقود الرسمية.

إقرأ أيضاً

بعد صفعة الأهلي أمام بيراميدز.. القرارات الأولى من سواريش قبل لقاء الزمالك

شاهد أيضاً

آخر كلام| سيراميكا يحسم اتفاقه مع نجم الأهلي لخلافة صالح جمعة

وصلت مفاوضات سيراميكا كليوباترا مع نجم النادي الأهلي ، إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية …