fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

الأهلي والوداد المغربي.. سر استياء مجلس الخطيب من سيف زاهر

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الاستياء الشديد سيطرت على النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه الإعلامي سيف زاهر قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 4 يونيو المقبل على أن تلعب مواجهة الذهاب يوم 11 من الشهر ذاته.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” من مصادره الخاصة داخل الأهلي أن هناك حالة من الغضب الشديد انتابت إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب ضد الإعلامي الشهير سيف زاهر نظراً لتناوله بعض الأنباء المغلوطة داخل الفريق القاهري قبل مواجهة الوداد المغربي.

الوطن سبورت | سيف زاهر يكشف عدد الراحلين عن الزمالك.. ومفاجأة بشأن مستقبل  أوسوريو

وأكد سيف زاهر في أكثر من مناسبة عبر برنامجه المذاع على قناة ” أون تايم سبورت” عن غياب أكثر من لاعب من صفوف النادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي أبرزهم محمد الشناوي مؤكداً أن مصطفى شوبير هو الحارس الأساسي في لقاء الذهاب.

هذا الأمر دفع النادي الأهلي إلى إعلان جاهزية محمد الشناوي بشكل رسمي للمواجهة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الأنباء التي تزعم غيابه عن اللقاء نتيجة الإصابة التي تعرض لها بشد في عضلة السمانة.

ويرى مسؤلو الأهلي أن تصريحات سيف زاهر تؤثر بشكل كبير على تحضيرات الشناوي للمباراة مع العلم أن الأخير قطع شوطاً كبيراً من التعافي بالإصابة التي تعرض لها مؤخراً وتسببت في غيابه عن لقائي إنبي وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الوطن سبورت | «أبو عبلة» يكشف آخر تطورات إصابة محمد الشناوي قبل لقاء الوداد

واستعاد أيضاً النادي الأهلي الثنائي علي لطفي وحمزة علاء بعد تعافيهما من الإصابة وذلك استعداداً لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا غداً الأثنين على ستاد “القاهرة الدولي” ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

يتم التصفح الآن..

” فرحة لكولر”.. الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الحراس رسميا

نهاية مسيرة “ساحر” الأهلي في الملاعب.. الحقيقة كاملة

شقيقه وراء رحيله للزمالك.. الأهلي يقرر تجميد نجم الفريق بعد توقيعه للأبيض

الأهلي يحسم اتفاقه مع الجناح الطائر.. ويحصل على توقيعه لمدة 3 سنوات

أول رد من الأهلي على غياب الدبابة الإفريقية أمام الوداد المغربي

بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقة الموسم.. ورد غير متوقع من محمود الخطيب

تفاصيل نارية حول استبعاد محمد الشناوي من مباراة الوداد المغربي ومشاركة علي لطفي

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع جوهرة إنبي.. كولر يحسم

كولر في ورطة.. إصابة نجم الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …