fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يبعث للرسالة للاعبين والمنافسين في المونديال وتأهيل جديد للنجم المصاب!

بعث النادي الأهلي رسالة إلى كل الفرق والأندية المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف يستهلها الأهلي غداً بمواجهة مونتيري المكسيكي في تمام السادسة والنصف مساء.

 

وأفاد النادي الأهلي في رسالته عبر سامي قمصان المدرب العام للفريق، إنه سعيد بتواجد النادي الأهلي للمرة السابعة في كأس العالم للاندية، لافتاً إلى أن الطموحات كبيرة لدى الفريق الكروي الأول.

 

وأضاف قمصان في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، إن المباراة كبيرة للغاية، وأن الجماهير اعتادت على العودة بالعديد من البطولات وتحقيق الإنجازات أمام الكبار مرة أخرى، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يسعى للوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل الفري في حالة جاهزية.

 

وأوضح المدرب العام، أن الفريق أمني بالعديد من الإصابات، وكان آخرها إصابة عمار حمدي، بالإضافة إلى التحضير الكبير من قبل الجميع، بعد غياب موسيماني بسبب إجراء المسحات، متمنياً أن يكون متواجداً في المباراة غداً.

 

وأشار قمصان، إلى أن لاعبي النادي الأهلي لديهم العزيمة والإصرار لتحقيق طموحات النادي الأهلي، وأنه رغم الصعوبات، إلا أن الجميع متكاتف من أجل تحقيق الفوز والانتصار الكبير على كل الفرق المنافسة.

 

إقرأ أيضاً:

قاطعًا عليه العروض.. الأهلي يحصل على توقيع مدافعه خمس مواسم مقبلة

 

وشدد المدرب العام، على أن النادي الأهلي يدعم كل المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب، وأن مصلحة مصر فوق كل اعتبار، لافتاً إلى أنه يتمنى التوفيق للاعبين في الحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المقرر أن تذاع المباريات على قناة أبوظبي الرياضية بشكل حصري، وأن المواجهة الأولى للنادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي لن تكون سهلة، نظراً للعب الفريق بكافة نجومه.

 

ويتميز الفريق المكسيكي بالسرعة والقوة والزحف على مرمى الخصم بدون تهاون، في الوقت الذي لم يشارك عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول في المباراة المقررة غداً بسبب الإصابات والانضمام للمنتخبات.

 

من جهة أخرى، واصل حسام حسن مهاجم النادي الأهلي كافة الاستعدادات للتخلص من الآلام التي يعاني منها، حيث أصيب اللاعب بشد في عضلة السمانة، ما يجعله يبتعد عن المباراة المقررة غداً.

 

ويخضع حسن للتأهيل تحت إشراف الأخصائي الخاص بالتأهيل من أجل العودة السريعة إلى الملعب، في الوقت الذي قد يضطر فيه موسيماني إلى بعثرة كل الأوراق في خط الوسط واختيار عدد آخر من اللاعبين للعب في مركز الهجوم.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …