fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. كاف يعلن عن حكم مواجهة مصر ضد السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية وبشرى سارة للفراعنة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم تحكيم مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضد منتخب السنغال، في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المنتظر أن يواجه الفراعنة نظيره السنغالي، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

وأسند كاف بشكل رسمي مباراة السنغال ومصر للحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز من أجل إدارة المباراة النهائية.

 

كما تقرر إسناد مهمة تقنية الفيديو للحكم المغربي عادل زوراق، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبي.

 

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بعدما أقصى منتخب الكاميرون صاحب الأرض بركلات الترجيح، فيما تأهل السنغال بعد الفوز على بوركينا فاسو بثلاثية مقابل هدف وحيد، بنصف نهائي البطولة.

 

من ناحية أخرى، قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش مباراتين وتغريمه 10 ألاف دولار.

 

وتأكد بذلك، تواجد المدير الفني للمنتخب الوطني، في المدرجات في مباراة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية ومباراة الذهاب في مصر أمام السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

 

جاءت عقوبة الاتحاد الإفريقي على المدير الفني، بسبب اعتراضه على بكاري جاساما حكم مواجهة الكاميرون، والذي منحه بطاقة حمراء وطرده من دكة البدلاء.

 

واستطاع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

إقرأ أيضًا:

كاف يوجه صدمة إلى منتخب مصر بعد عبور الكاميرون وقبل مواجهة السنغال في نهائي الأمم الإفريقية

 


وأقصى المنتخب الوطني نظيره الكاميروني، على ملعبها ووسط جماهيرها، بركلات الترجيح بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

وبدأ المنتخب الوطني بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط : محمد النني – عمرو السولية – حمدي فتحي

الهجوم : عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

 

فيما جاءت دكة بدلاء المنتخب كالآتي: محمد صبحي – محمود جاد- محمود تريزيجيه امام عاشور – محمد شريف – رمضان صبحي – مهند لاشين – أيمن أشرف – محمود علاء – أحمد سيد زيزو – مروان حمدي – عبد الله السعيد

 

على جانب آخر جاء تشكيل الكاميرون كالآتي:

 

أونانا – فاي كولنز – نجاديو – كاستليتو – نوهو تولو – هونجلا مارتن – زامبو انجوسيا – جويت صامويل – ايكامبي – ناجاماليو – أبوبكر.

 

وتقام مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره السنغالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …