fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بيبو يكشف أكبر شائعة عن موسيماني ويضربها في مقتل.. تفاصيل مهمة

كشف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أكبر شائعة تدور في الأفق عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة المؤخرة والتي طالته بسبب قرارات التجديد من عدمه مع الفريق.

 

وأوضح الكابتن “بيبو” لمقربين، أن الإدارة حالياً تتفهم ما يعاني منه النادي الأهلي من غيابات كثيرة في صفوف الفريق الكروي الأول، وأن البطولة التي سوف تنطلق غداً ليست موضع تقييم للاعبين أو المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي الأهلي سعت إلى تخفيف الحمل الذهني والنفسي عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وأبدت تفهمها لما قيل بشأن تقييمه نتائج الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي نفت ما تردد مؤخراً بشأن أن تكون نتائج الفريق في مونديال الأندية معياراً لتقييم موسيماني، وذلك على خلفية ما قاله المدير الفني بخصوص مساعيه للتجديد قبل بطولة كأس العالم للأندية.

 

وانطلقت المنافسات الخاصة بالبطولة أمس، بينما ينتظر الأهلي أن يفوز على الفريق المكسيكي العنيد وأن يذهب لمواجهة بالميراس البرازيلي ليصعد إلى نهائي البطولة المرشح أن يفوز بها تشيلسي الإنجليزي.

 

إقرأ أيضاً:

سامحني لم أقصد… كيروش يوجه الشكر إلى نجم الاهلي

 

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي الأهلي لن تقوم بالضغط على اللاعبين أو المدير الفني، مناشدة الجميع بأن يتم التمثيل المشرف لاسم وكيان النادي الأهلي ومصر وممثل إفريقيا صاحب الأكثر تتويجاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز النادي الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية على بالميراس البرازيلي في النسخة الماضية، ليحصد المركز الثالث ويحصل على الميدالية البرونزية في البطولة المميزة التي يسعى دائماً أن يكون متواجداً فيها.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي وإدارته تتفهم الإصابات والغيابات التي يعاني منها النادي الأهلي، خاصة في ظل جاهزية الفريق المكسيكي بكافة نجومه الكبار والصغار بدون أية غيابات على الإطلاق.

 

وشدد الكابتن سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، على أنه يتمنى أن يقدم اللاعبين أداء طيب في المباراة وأن يحاولوا بأقصى جهودهم تحقيق النصر المعتاد والمنتظر من قبل الجماهير الحمراء.

 

ومن المقرر أن يخضع موسيماني لمسحة من أجل تحديد مصيره بالتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة من عدمه، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا منذ عدة أيام ماضية.

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …