fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

سامحني لم أقصد… كيروش يوجه الشكر إلى نجم الاهلي

يستعد منتخب مصر لخوض نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 



وكان منتخب مصر قد تمكن من تحقيق الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، حيث سجل للفراعنة أحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين، في حين أحرز للكاميرون، فينسنت أبو بكر، وأضاع موكودو وسيلكي وكلينتون
.

 



وقال حسن غنيمة مراسل قناة أون سبورت في الكاميرون في تصريحات تليفزيونية “كارلوس كيروش كان حريص عقب النزول إلى أرض الملعب على الحديث مع محمد شريف واحتواء حزنه الشديد بعد طريقة استبداله في لقاء الكاميرون”.

 


وأضاف “مدرب منتخب مصر حرص على الحديث مع محمد شريف وطلب منه عدم الحزن بسبب الاستبدال، وانه فعل ذلك من أجل تسديد أحمد سيد زيزو لركلة الجزاء”.

 


وتابع “كيروش طلب من محمد شريف تفهم وجهة نظره، وانه لم يقصد التقليل منه خلال مواجهة الكاميرون”.

 


وكان محمد شريف قد شارك لمدة 13 دقيقة فقط في اللقاء، حيث لعب في الدقيقة 105 بدلا من مصطفى محمد، قبل أن يقرر كيروش استبدال نجم الأهلي في الدقيقة 118 من أجل مشاركة أحمد سيد زيزو.

 

 

شاهد ايضا..

نكشف مصير السولية وبديل عبد الواحد وزجاجة جامايكا وأبو جبل.. وضربة للمرتشي الفاجر

 

 


-طارق مصطفى: كيروش لا يتعامل بشكل نفسي جيد مع محمد شريف

 


وفي سياق آخر، قال طارق مصطفى المدرب السابق لمنتخب مصر في تصريحات تليفزيونية “كل فرد في منتخب مصر تعب لتحقيق الهدف رغم الصعوبات التي واجهت الكرة المصرية خلال الفترات الماضية، ورغم تصريحات ايتو الغريبة التي وصفت المباراة انها الحرب أثرت تأثيرا سلبيا على المنتخب الكاميروني”.

 


وكشف “هناك مكاسب كانت في كل مباراة يخوضها المنتخب وتزايدت،واللاعبين الاحتياطي صنعوا الفارق مع المنتخب منهم أبو جبل ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومهند لاشين ورمضان صبحي”.

 

 


وأوضح “اللاعب المصري دائما حاضر في البطولات المجمعة، وجميع المنتخبات تعمل حساب لمنتخب مصر، والضغط النفسي على الكاميرون اثر على ضربات الجزاء بعد تصريحات ايتو نتيجة الضغوط والمدير الفني غير طريقة اللعب وكلها كانت مكاسب لكيروش”.

 

 


واختتم “الحكم كان سيء ومستفز بقراراته، محمد شريف من أفضل رأس حرية في مصر ولو حصل على فرصته سيصنع الفارق مع المنتخب لأنه يتمتع بالسرعات العالية يتسبب في الفوز للمنتخب، والعامل النفسي بينه وبين كيروش ليس كبير”.

 

 

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …