fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

“حُسم الأمر”.. إعلامي يُفجرها: علي معلول يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي تعاقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانتقال إليه في الفترة الحالية على أن ينضم بدايًة من الموسم المقبل.

يتم التصفح الآن..

ضربة مزدوجة تزيد أوجاع الزمالك بعد الخسارة من سموحة في الدوري

أول تعليق من الأهلي على رحيل الموهوب بعد مشاجرته مع كولر

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

تحرك عاجل من الأهلي ضد محمد الشناوي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

وأكد محمد الليثي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أنه على الرغم بأن هناك تقارير كثيرة ورغم أن إعلاميين كبار تحدثوا خلال الفترة الماضية عن إقتراب تجديد عقد النجم التونسي علي معلول مع النادي الأهلي إلا أن هناك العكس داخل القلعة الحمراء.

وأفاد في حديثه أن هناك مصادر داخل النادي الأهلي قد أكدت أن ما يتردد في الأيام الماضية بخصوص اتفاق معلول مع إدارة القلعة الحمراء على كافة التفاصيل بخصوص العقد الجديد غير صحيح.

وأضاف” هذه التصريحات جاءت على لسان العديد من الإعلاميين الكبار ومنهم من إرتدوا قميص الأهلي قبل ذلك الذين أعلنوا أن تألق الدولي التونسي في الفترة الماضية وتحديداً في مباراتي مازيمبي والجونة جعل إدارة النادي تُسارع وتتفق مع اللاعب على التجديد لمدة موسمين مقبلين “.

وشدد ” لم يعقد أي مسئولو من الأهلي جلسات مكثفة مع الدولي التونسي في الفترة الأخيرة لتمديد عقده ولكن كانت هناك جلسة واحدة بين الطرفين منذ عدة أشهر تم خلالها الإتفاق على عدم تجديد عقد معلول ليرحل بنهاية الموسم الحالي”.

وأفاد ” كل طرف مُتفهّم تماماً وجهة نظر الطرف الأخر ولم يحدث أي خلاف بشأن الرحيل ، فاللاعب يرغب في الحصول على عقد مالي كبير يُنهي به مشواره الكروي وأمامه بالفعل عروض جادة من السعودية وقطر تصل قيمتها نحو 3 ملايين دولار في الموسم الواحد وهو مبلغ لن يحصل نصفه مع القلعة الحمراء”.

وشدد” معلول يرغب في المغادرة من أجل الإبتعاد عن الضغوط الجماهيرية التي صاحبت مشواره الكروي خلال تجربته بالصفاقسي التونسي قبل أن تتضاعف هذه الضغوط في المارد الأحمر الذي قضى بين جدرانه 8 مواسم هدت تحقيق 19 بطولة قارية ومحلية حتى الأن”.

وأوضح” تفق كثيرون على أن معلول قدم كل ما لديه للفريق وأن عطاؤه سيتراجع بكل تأكيد المواسم المقبلة بسبب عامل السن (34 عاماً) ، لذا من الأفضل رحيله بنهاية الموسم الجاري والإكتفاء بتجربته التي لا يختلف أحد على نجاحها “.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …