fbpx
الأحد , 19 مايو 2024
عمرو السولية
عمرو السولية

شوبير يكشف مصير عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي أمام الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن مصير اللاعب عمرو السولية نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من المواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الاتحاد السكندري على ملعب “القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الـ9 المؤجلة من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يتم التصفح الآن..

ضربة مزدوجة تزيد أوجاع الزمالك بعد الخسارة من سموحة في الدوري

أول تعليق من الأهلي على رحيل الموهوب بعد مشاجرته مع كولر

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

تحرك عاجل من الأهلي ضد محمد الشناوي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

وكان عمرو السولية قد تعرض لإجهاد عضلي قبل بداية مباراة الجونة الماضية التي أقيمت على ملعب “القاهرة الدولي” بين الطرفين في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن عمرو السولية بات خارج حسابات مواجهة الاتحاد السكندري بصورة نهائية والمقرر لها غدا الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة دوري NILE، بالإضافة إلى لقاء بلدية المحلية يوم 11 من الشهر ذاته عقب إصابته العضلية.

وأشار حارس مرمى المنتخب المصري السابق أن السولية لن يلحق بمواجهة الغد أمام الاتحاد السكندري حيث يحتاح إلى وقت للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مواجهة الجونة.

وأضاف” الدوري بات صعبًا والأهلي ليس ديه رفاهية فقد النقاط في المسابقة، وبيراميدز أصبح رأس برأس مع الأهلي في الدوري المصري وربما ستكون أسهل فرصة للأول بحصد اللقب المحلي هذا الموسم”.

وجدير بالذكر أن الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد تمكن من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الخامس على التوالي بعد إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي عقب التغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي المسابقة مستفيدًا من التعادل السلبي في لقاء الذهاب.

ويلتقي فريق الأهلي أمام منافسه الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث ستكون مواجهة الذهاب في رادس يوم 18 مايو الجاري على أن تلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …