fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أجيري يكشف عن أسرار قوية.. تعليق ناري من مدرب مونتيري قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

علق المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري المكسيكي، على مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

 

ومن المنتظر أن يصطدم الفريقين، في السادسة والنصف مساء غدٍ السبت على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

 

وكان أجيري، تولى من قبل تدريب منتخب مصر، لكنه ودع معهم بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الستة عشر، والتي أقيمت في مصر عام 2019.

 

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “عملت هنا لمدة عامين، في هذا المنزل، في هذا الملعب، وعملت لفترة مع شعب مصر.. إنها تجارب عاشها المرء في الحياة، ولم أكن أخطط للعودة إلى المكسيك بعد 20 عامًا، وكنت محظوظًا لأن مونتيري سعى إليّ وسرعان ما أصبحنا مناسبين، سعيد جدًا، إنها تجاربك تتركك بالحياة”.


وأضاف أجيري: “نأتي هنا بحماس كبير، وصل جميع اللاعبين من منتخباتهم تقريبًا اليوم، ولا يزال أمامنا اثنان آخران فقط، يسعدنا أن نترك صورة جيدة ، وأن نقوم بالأمور بشكل جيد ، وأن نتنافس وغدًا نعرف أننا نواجه مباراة صعبة.”

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| تواجد مهاجم الفريق وتعافي عضو الجهاز الفني من كورونا وموقف الحراس

 

وتابع:”نحن أيضا نحاول تنظيم الفريق، الأهلي لديه لاعبين جيدين جدًا ، ليس فقط من يتواجدون مع المنتخب الوطني، لا توجد أفضلية ، المباراة ستكون 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا ، أفريقيا ضد كونكاكاف، ولا أرى أي أفضلية لنا، ستكون مباراة متكافئة.”

 

واختتم قائلًا: “نحن الآن في لحظة نحاول فيها إعطاء العالم صورة رائعة عنا ، هذه هي الطريقة التي يمكن من خلالها تعريف مشاركتنا في البطولة، نلعب مباراة تلو الأخرى حتى يدرك الناس أن مونتيري فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد، ما يجب علي فعله هو التأكد من أن فريقي سيلعب بشكل جيد غدًا ، ومحاولة التقدم إلى المرحلة التالية.”

 

 

ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

 


كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

 


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونتيري، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي يوم 8 من نفس الشهر.

 


وتشارك أندية كل من “الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …