fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

دارت العديد من التساؤلات الكثيرة بشأن اختفاء أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في ظروف غامضة لم يتسنى لأحد معرفة أسبابها الكاملة، حيث لم يقدم أي إنذار بشأن اختفاءه الشديد عن الساحة خلال المباريات الماضية.

 

وأثار اختفاء عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز والمنتخب الوطني الأول، حفيظة وتساؤل العديد من النقاد والجماهير، بسبب عدم تواجده خلال الفترة الأخيرة، رغم أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول كان يفضل الاعتماد عليه.

 

واعتمد كيروش على عدد من اللاعبين المميزين في التولفية التي يرغب أن تكون دائماً بشكل أساسي، وكان فيهم عبدالله السعيد لاعب وسط المنتخب الوطني، الذي كان يعتمد عليه المدير الفني.

 

وكان يرجح كيروش كفة عبدالله السعيد عن عدد من اللاعبين الآخرين، أبرزهم عمرو السولية، وفي بعض الأحيان محمد النني، في ظل تواجد الأجهز وهو مهند لاشين.

 

وقدم لاشين أداء طيب بعد التغيير الذي قام به كيروش في اللحظات الأخيرة لمباراة الكاميرون وأخرج النني، وذلك بعدما انخفض مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً:

بيبو يكشف أكبر شائعة عن موسيماني ويضربها في مقتل.. تفاصيل مهمة

 

وتبلغ قيمة عقد عبدالله السعيد 25 مليون جنيه، وخرج من تشكيل كيروش للـ3 مباريات الأخيرة أمام كوت ديفوار والمغرب، وأيضاً الكاميرون، واختفى بشكل غير مبرر من أي وجود رسمي مع المنتخب.

 

ولم يظهر عبدالله في الاحتفالات التي انطلقت بعد الصعود للنهائي، على الرغم من تواجد محمد شريف الذي خرج بعد دخوله إلى المباراة بلحظات في الاحتفالات الخاصة بالصعود إلى المباراة النهائية.

 

واعتذر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لمحمد شريف بسبب التبديل غير المبرر الذي أجراه أمس وتم إخراجه مرة أخرى، ونزول أحمد سيد زيزو في نهاية المباراة من أجل تسديد ركلات الجزاء الترجيحية.

 

ومنح الجهاز الفني لكيروش الضوء الأخضر لمشاركة مهند لاشين في المباريات، وذلك بعد الإثناء على المستوى الذي قدمه في الدقائق الأخيرة للمباراة قبل اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويضرب المنتخب الوطني موعداً حاسماً في نهائي البطولة أمام السنغال الأحد المقبل، والتي سوف يلاقيها المنتخب الوطني مرة أخرى في التصفيات النهائية للمرحلة النهائية مرتين والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …

تعليق واحد

  1. تحس ان كاتب الخبر ده بيعمل بيصارة