fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أخبار سارة.. الأهلي يتلقى شحنة معنوية جديدة قبل لقاء مونتيري المكسيكي

يسعى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، إلى تحقيق إنجاز فريد في بطولة مونديال الأندية، والتي يستهل النادي الأهلي مشواره أمام مونتيري المكسيكي غداً في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أن يحقق ميدالية برونزية على أقل تقدير في الموسم الجاري، وذلك بعد تحقيقها سابقاً أمام بالميراس البرازيلي.

 

ويهدف النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب إلى تخفيف الضغوط على الفريق الكروي الأول بعد إصابة العديد من اللاعبين، وأيضاً البدلاء ولاعبي الصف الثاني وأبرزهم عمار حمدي لاعب الوسط الذي أصيب بالصليبي، بالإضافة إلى حسام حسن مهاجم الفريق الذي يعاني من شد في السمانة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعبين في الصفوف الحمراء، قاموا بإجراء العديد من الاتصالات الهاتفية بنجوم الأهلي في المنتخب الوطني، بالإضافة إلى أصدقائهم الآخرين من الأندية الأخرى.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعبين المصريين في المنتخب الوطني تلقوا شحنة معنوية قوية للغاية، بعد المناشدات القوية والتشجيع المستمر من كل اللاعبين على ضرورة إثبات جدارة أبناء إفريقيا على صعيد الأندية والمنتخبات والوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

 

وتلقى عدد من اللاعبين المصريين الدعم من جانب لاعبي الأهلي، وأبرزهم محمد شريف مهاجم الفريق الذي كان يعاني من حالة نفسية سيئة إثر خروجه من مباراة الكاميرون بعد نزوله بدقائق.

 

وقام كيروش بالاعتذار إلى شريف، مشدداً على أنه لم يقصد على الإطلاق أن يحبطه، وأن ظروف ركلات الجزاء هي السبب وراء التغيير الاضطراري وأنه يعتز به على الصعيد الشخصي والفني.

 

وتم تحفيز لاعبي النادي الأهلي بعد تهنئة اللاعبين المصريين بالفوز على الكاميرون والتغلب على كافة الظروف الخاصة بالحكم والجماهير والملعب والاتحاد الكاميروني والحرب النفسية التي قادها صامويل إيتو حتى النهاية.

 

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى تحقيق إنجاز مستحق في البطولة القارية رغم قلة العناصر المشاركة الجاهزة، حيث أنه يعوّل بشدة على الثنائي طاهر طاهر وأحمد عبدالقادر بالإضافة إلى لويس ميكيسوني في قيادة الفريق نحو التمثيل المشرف.

 

وشدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وقت سابق على ضرورة التحرر من الضغوط، وأن يسعى اللاعبين إلى أن يقدموا كل ما لديهم وأنهم يجب أن يكونوا على قدر كبير من الوعي بضرورة التمثيل المشرف ورفع اسم الأهلي ومصر عالياً بغض النظر عن النتيجة.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …