fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

خاص.. Ahly News ينفرد بتشكيل الأهلي ضد مونتيري المكسيكي بكأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة مونتيري المكسيكي، بكأس العالم للأندية.

 


وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي انطلقت أمس بفوز الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي، برباعية مقابل هدف وحيد بالدور التمهيدي.

 


واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة مونتيري المكسيكي، بكأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

أجيري يكشف عن أسرار قوية.. تعليق ناري من مدرب مونتيري قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

ويغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي في البطولة سواء للتواجد في منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، أو الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمارد الأحمر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، عن التشكيل الذي سيخوض به موسيماني المباراة.


وجاء تشكيل الأهلي حسب المصدر كالآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد مغربي، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات.

خط الهجوم: لويس ميكسوني، طاهر محمد طاهر.

 


ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.

 


كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

 


ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونتيري، في السادسة والنصف مساء السبت المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي يوم 8 من نفس الشهر.

 


وتشارك أندية كل من “الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي”، في البطولة التي تنتهي يوم 12 من نفس الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …