fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أجيري يطلق تصريح مثير قبل مواجهة الأهلي ويؤكد أنه يعلم كل شيء.. ورد فعل قوي لموسيماني

أطلق خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والحالي لمنتخب مونتيري المكسيكي تصريح قوي بـ”برود” يكشف مدى مساعيه واستعداداته هو وفريقه إلى النادي الأهلي في المواجهة المقررة بين الطرفين مساء السبت.

 

وأضاف أجيري في تصريحاته قبل المباراة، أنه عمل مع منتخب مصر قبل ذلك ويعرف عدد كبير من اللاعبين وطريقة لعبهم، وأنه وفريقه يستعدون بكل قوة للفوز على الأهلي وتقديم أداء طيب للغاية.

 

وأشار المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إلى أنه عمل في الملعب لمدة عامين مع الوحدة الإماراتي، وأنه معتاد على الملعب والمنافس معاً، ولن يواجه أية صعوبات عندما يواجه النادي الأهلي في أولى مشوار الفريقين في البطولة.

 

وأوضح أجيري، أنه سعيد بعمله الحالي مع مونتيري، واصفاً الفريق بالرائع واللاعبين بالمميزين الذين يسعون إلى تقديم كل ما لديهم من قدرات حقيقية على أرضية الملعب.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اختفاء أبو 25 مليون جنيه من منتخب مصر وسط ظروف غامضة

 

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الاعتماد على عدد من اللاعبين المميزين في المباراة الأولى المقررة بين الطرفين، وذلك بعد اضطراب كل الأوراق بسبب الإصابات الكبيرة التي تضرب اللاعبين قبل خوض المواجهة الأولى.

 

ويضرب الفريقين موعداً هاماً في تمام السادسة والنصف مساء ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على أبوظبي الرياضية، حيث يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحقق الانتصار وأن يصل إلى المراحل النهائية من البطولة.

 

وفي حال فوز الفريق الأحمر على مونتيري سوف يواجه بالميراس البرازيلي في المباراة التالية من أجل الوصول واستكمال مشوار البطولة واللعب على إحدى المراكز.

 

من جهة أخرى، قاد سامي قمصان مدرب الفريق التدريبات اليوم من أجل الوصول إلى الطريقة المثالية للاعبين، وسط استماع للتعليمات الفنية الورادة من موسيماني إثر إصابته بفيروس كورونا وعزله لفترة طويلة بعيداً عن اللاعبين.

 

وأجرى موسيماني العديد من الاجتماعات بـ”الفيديو كونفرانس”، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، وإيفاد الجميع بالتعليمات الفنية المقرر أن يتم التركيز عليها، وذلك بعد دراسة الفريق المكسيكي بالعديد من الفيديوهات السابقة.

 

وقرر موسيماني الاعتماد على مفاتيح اللعب، بجانب اللاعبين المميزين الذين يسعون إلى التألق والذين يجيدون السرعات المميزة في كافة جوانب الملعب من أجل الوصول السريع إلى مرمى الخصم.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …