fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أزمة زملكاوية.. [نمبر وان] يطلب 18 مليون في الموسم ونجم الأهلي يحاول إقناعه بالرحيل

تسود أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب رغبة نجم الفريق الكروي الأول، وصاحب الامكانيات المميزة بالضغط الكبير من أجل تحقيق أعلى عائد مادي نظير تجديده.

 

ويرغب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، أن يحصل على 18 مليون جنيه في الموسم الواحد، وأن يجدد لموسمين أو ثلاثة مثلما يترآى للمسئولين، شريطة الحصول على المبلغ سالف الذكر بدون انتقاص.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب المتميز يرغب في إنهاء مسيرته داخل نادي الزمالك، ولا يسعى للرحيل لأي من الأماكن الأخرى، وذلك بهدف الرغبة في عدم إغضاب الجماهير البيضاء التي تعشقه.

 

وأضاف المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، رفض ما يدور بشأن التفريط في أي من اللاعبين المميزين وأصحاب الإمكانيات المميزة، وعلى رأسهم طارق حامد نجم الفريق الكروي الأول.

 

وشدد المصدر، على أن طارق حامد يريد الترضية المالية التي تجعله يبقى خلال الفترة المقبلة في الفريق، خاصة بعد اقترابه من التجديد الأخير لصالح الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء.

 

إقرأ أيضاً:

أخبار سارة.. الأهلي يتلقى شحنة معنوية جديدة قبل لقاء مونتيري المكسيكي

 

وأضاف المصدر، أن أحمد حجازي نجم اتحاد جدة السعودي الحالي، ولاعب النادي الأهلي سابقاً، يمتلك لحامد عرضاً من قبل اتحاد جدة السعودي لضمه إلى صفوف الفريق.

 

وأوضح المصدر، أن حجازي عرض بالفعل على حامد العرض المادي القوي من أجل الرحيل إلى الخارج في ظل الامكانيات المميزة التي عليها اللاعب صاحب الأداء الرائع في القلعة البيضاء.

 

ومن المقرر أن يحسم طارق حامد موقفه خلال الفترة الجارية، في ظل رغبة مرتضى منصور وإدارة الزمالك التجديد للاعب الخبير والذي يمتلك عدد وافر من الامكانيات المميزة لا يستغنى عنها المدير الفني والفريق ككل.

 

وكان طارق حامد من المرشحين الأبرز من قبل الجماهير، للتواجد في توليفة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك من أجل السيطرة على وسط الملعب وإرهاب أسود إفريقيا.

 

ولم ينضم طارق إلى المنتخب الوطني، ولكنه مازال يتلقى عدد من العروض الخليجية الكبرى من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك قبل التجديد للفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …