fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يترقب وصوله للقاهرة.. تحديد اسم [خارج التوقعات] لخلافة محبوب الجماهير رسميا

وجد الجهاز الفني للنادي الأهلي، ضالته بشكل نهائي ورسمي، في ملف بديل المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

ويعاني علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من إجهاد شديد خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تتحرك بشكل قوي وتقرر وضع اسمه من ضمن العناصر التي سوف تحصل على راحة حتى نهاية الموسم.

وعلم “موقع أخبار النادي الاهلي Ahly News” أن هناك ترقب شديد من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش لمشاركة رأفت خليل نجم منتخب الشباب في تدريبات الفريق الأحمر القادمة.

شاهد ايضا..

شوبير: سمعت عن تعاقد الأهلي مع هذا الثنائي

عودة رينيه فايلر “المحتملة” إلى الأهلي.. 4 اختلافات في الولاية الثانية

سواريش يوافق على انتقال “شبيه” أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا

حيلة إماراتية يلجأ لها الخطيب لحسم الصفقة الجماهيرية للأهلي

أول رد فعل رسمي من الأهلي بعد رحيل فايلر عن كاشيما.. تابع التفاصيل

ويراهن بشدة سواريش على امكانية تألق رأفت خليل من أجل تعويض فراغ التونسي علي معلول في المرحلة المقبلة.

وطلب النادي الأهلي بشكل رسمي من رأفت خليل الانضمام إلى معسكر الفريق في الإسكندرية عقب انتهاء مهمته مع منتخب الشباب، حيث من  المقرر أن يظل الفريق الأهلاوي في الإسكندرية بعد لقاء الاتحاد السكندري، وذلك لحين خوض مواجهة المصري يوم الأربعاء المقبل.


ويعتبر رأفت خليل من العناصر المميزة التي تؤدي بشكل مميز في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وحرص فتحي مبروك رئيس لجنة اكتشاف المواهب على الإشادة بامكانيات اللاعب في تصريحات خاصة لموقع “أهلي نيوز”.


ويجيد رأفت خليل المشاركة في مركز الجناح الأيسر بجانب الظهير الأيسر، حيث يجيد أداء الدفاعية بجانب التكملة الهجومية بشكل مميز في الجبهة اليسرى.

وكان محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب قد اعتمد على خدمات رأفت خليل في بطولة كأس العرب بمركز الظهير الأيسر وذلك على حساب كريم الدبيس.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي في انهاء أزمة الجبهة اليسرى من خلال رأفت خليل، خاصة في ظل تراجع بصمات وتأثير محمود وحيد على مدار الفترة الماضية.

ويعتبر علي معلول من أهم نقاط القوة في تشكيل النادي الأهلي، ولكن تأثر بشكل كبير بسبب تلاحم المباريات على مدار الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …