fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

سواريش يوافق على انتقال “شبيه” أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا

حسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من بعض الصفقات التي تم عرضها عليه من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

وحسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من انتقال الصفقة البترولية إلى القلعة الحمراء، وهنا الحديث عن مصطفى شلبي جناح فريق إنبي.

شاهد ايضا..

بعد توقيع إبراهيم عادل لمدة 5 سنوات| بيراميدز يطلب نجم الأهلي بالاسم + مقابل مادي

عودة رينيه فايلر “المحتملة” إلى الأهلي.. 4 اختلافات في الولاية الثانية

شوبير: سمعت عن تعاقد الأهلي مع هذا الثنائي

هيثم عرابي: طلبت ضم سداسي الأهلي.. وهناك “شخص شيطاني” جوه النادي ولازم يمشي وتحدثت مع الزمالك

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء أن البرتغالي ريكاردو سواريش اقتنع بفكرة ضم مصطفى شلبي في ظل احتياجه الشديد إلى التعاقد مع جناج يملك السرعة والمهارة.

ويتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي للتفاوض مع إدارة فريق إنبي، وذلك من أجل حسم الصفقة من أجل تدعيم مركز الجناح، خاصة أن اللاعب قد وقع مع أمير توفيق مدير التعاقدات في وقت سابق.

ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء للتعاقد مع صاحب الـ27 عاما، وذلك من أجل تعويض خسارة صفقة أشرف بن شرقي بعد تعثر المفاوضات مع لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي بسبب المقابل المالي.


ويراهن جهاز الكرة في النادي الأهلي على حسم صفقة مصطفى شلبي، وذلك بعد أن ظهر بشكل قوي مع الفريق البترولي كما يعتبر من العناصر الجديدة التي تواجدت في قائمة منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال قبل رحيله.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …

تعليق واحد

  1. احا احا احا هى دى الصفقات السوبر الى وجعين دماغ اهلينا بيها البس يا خطيب وأكمل مسلسل صفقاتك الفاشله .على الجمعيه العمومية للنادى سحب الثقه من الخطيب قبل خراب النادى