fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

الأهلي يحسم اتفاقه مع الجناح الطائر.. ويحصل على توقيعه لمدة 3 سنوات

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتفاقه بشكل نهائي مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء لتجديد عقده بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي يتمنى بقاء العناصر الأساسية لأطول فترة ممكنة.

ويأمل السويسري مارسيل كولر في المحافظة على القوام الأساسي مع إضافة عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر لبناء فريق قوي قادر على مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في المواسم المقبلة.

ومن أبرز اللاعبين المُهددين بالرحيل عن صفوف الأهلي بعد اقتراب نهاية عقده اللاعب حسين الشحات الذي يُعتبر في الوقت الحالي ركيزة أساسية لدى السويسري مارسيل كولر في الخط الهجومي نظير تألقه بشدة في المباريات الأخيرة.

الأهلي يؤكد جاهزية حسين الشحات لمواجهة الترجي التونسي - بوابة الأهرام

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره داخل النادي الأهلي أن مسؤولي المارد الأحمر توصلوا |لى اتفاق نهائي مع حسين الشحات لتوقيع على عقود جديدة مع الفريق القاهري لمدة 3 مواسم قادمة قبل نهاية عقده الجاري بنهاية الموسم المقبل.

ويتمسك مسؤولي الأهلي ببقاء حسين الشحات بشدة في السنوات المقبلة نتيجة تأثير الواضج بشدة مع الفريق الأحمر منذ انضمامه في عام 2018 قادماً من صفوف العين الإماراتي في صفقة بلغت قدرها 5 ملايين دولار وهي الأغلى في تاريخ العملاق الإفريقي.

تفاصيل تجديد حسين الشحات عقده مع الأهلي - كايرو سبورت

واتفق مسؤولي الأهلي مع حسين على توقيع عقداً لمدة 3 مواسم مع ترقيه للاعبي الفئة الأولى من حيث الرواتب تعويضاً عن رفضه العديد من العروض الخليجية التي تلقاها بمبالغ طائلة للرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم القادم.

ومن المقرر أن يُعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التجديد لـ حسين الشحات جناح المارد الأحمر عقب الانتهاء من المباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب حسين الشحات في بداية مفاوضاته مع النادي الأهلي قبل التوقيع على عقود جديدة رفع قيمة عقده نتيجة تلقيه عروضاً ضخمة في الفترة الأخيرة من جانب بعض الأندية الخليجية وذلك للبقاء داخل أسوار القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

ضعف الراتب.. بيراميدز يزاحم الأهلي على الصفقة الأهم في الانتقالات الصيفية

كاف يطالب الأهلي بحضور جماهيره السعة الكاملة في الاستاد

من أجل مباراة الوداد.. النجم الذهبي يغيب عن مواجهة سيراميكا كليوباترا

حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع نجم الدوري الفرنسي.. تابع التفاصيل

عاجل.. سيراميكا يغازل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام التعاقد الرسمي

تقرير عن الشناوي يكشف مفاجأة عن حالته الصحية وموقفه من النهائي

بركات : كولر ” معلم”.. ولا يوجد لاعباً في الأهلي “مكشر”

التفاصيل الكاملة بشأن إصابة مصطفى شوبير أمام طلائع الجيش

نكشف سر احتفال أفشة المُثير بعد هدفه أمام طلائع الجيش

تصريحات نارية من كولر بعد الفوز على طلائع الجيش ويكشف حجم إصابة شوبير

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …