الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يحسم الصفقة التي رفض فايلر التفريط فيها وهدم مركزها.. والعرض المالي يحسم الموقف

يحسم النادي الأهلي ولجنة التخطيط والكرة الموقف النهائي بشأن أهم الصفقات التي رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي التفريط فيها أو هدم مركزها بسبب رغبته في بقاء الأمر كما هو عليه بدون أية إضافات أو تعديل خلال الفترة الماضية، وذلك قبل تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول المهمة بشكل رسمي.

 

ويفكر النادي الأهلي في استقدام حارس جديد يضيف إلى الصفوف الحمراء، وذلك من أجل تحفيز المتواجدين حالياً، وخاصة بعد العرض الرسمي المقدم من قبل سموحة السكندري للحارس مصطفى شوبير لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي سوف تشكل عاملاً هاماً لدى كل الأطراف.

 

ويتطلع المدير الفني الحالي للنادي الأهلي إلى حسم مصير اللاعبين المتواجدين حالياً ولا يشاركون في الصفوف، بينما أهم المراكز وهو حراسة المرمى، لن يستطع فيه أي حارس أن يرحل دون إيجاد البديل أو الإبقاء على الحراس الثلاث كما هم كما كان يفضّل السويسري فايلر.

 

واتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي القرار نفسه، واهتم بتدعيم الخطوط الهجومية والأخرى في خط الوسط وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة والحصول على البطولات والإنجازات العديدة، مستغلاً تألق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في فترة سابقة، دون الوضع في الاعتبار وجود بديل جاهز في ظل ارتكان علي لطفي وشوبير على دكة البدلاء.

 

وتحسم لجنة التخطيط القرار النهائي بالاتفاق مع المدير الفني بيتسو موسيماني، سواء برحيل مصطفى شوبير إذا كان العرض المقدم من نادي سموحة يفي بالغرض المادي المناسب للحارس، أو الإبقاء على الحراس كما هم، شريطة أن يكون رحيل شوبير مرتبطاً باستقدام حارس جديد يضيف إلى الصفوف بشكل جيد ويساهم في صناعة البطولات مع الفريق واللاعبين.

 

وحصل اللاعبين على راحة من تدريبات اليوم، على أن يتم استئناف المران غداً الأحد، استعداداً لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام في المباراة المقررة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يضرب الزمالك في الجولة نفسها موعداً أمام طلائع الجيش في نفس التوقيت، وسط اقتراب الأبيض من البطولة، نظراً لأن الفارق الحالي 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الكشف عن المتورط في إصابة علي معلول مع منتخب تونس.. ويوسف يكشف بروتوكول موسيماني

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، انه تلقى في الفترة الماضية عرضين من …