الأحد , 13 يونيو 2021

الأهلي يخاطب الكاف لحل الأزمة قبل مواجهة الترجي.. ويبعث طلب هام لعدم تفاقم المشكلة (فيديو)

يسعى النادي الأهلي لتوفير المناخ الآمن والهاديء للاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي من أجل تخطي الفريق عقبة المباريات المقبلة الهامة في دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحفيز اللاعبين على مزيد من التركيز قبل المباراة الهامة والقوية التي سوف تنطلق بين الطرفين.

ويتطلع النادي الأهلي إلى منع أية معوقات أمام اللاعبين في المباراة الهامة المقررة يوم 18 يونيو من حيث لقاء الذهاب في تونس، و25 من الشهر الجاري إياباً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في لقائين لا يحتملان أية أخطاء من قبل التنظيم أو حدوث أية مشكلات تقنية وغيرها من الأمور التي قد تعيق الفريق على مواصلة مشوار دوري الأبطال.

وقرر النادي الأهلي مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن المكافآت المتأخرة وقيمتها 200 ألف دولار نظير الفوز بالسوبر الإفريقي والإطاحة بنهضة بركان المغربي في آخر مباراة خاضها الأهلي إفريقيا وتغلب فيها على الفريق المغربي بهدفي محمد شريف وصلاح محسن.

ويريد النادي الأهلي إنعاش لاعبي الفريق بالمكافآت الإضافية قبل مواجهة الترجي التونسي، وذلك بعد مضاعفة المكافآت الخاصة نظير حصول اللاعبين على بطولة السوبر الإفريقي السابعة في تاريخ النادي العريق.

ومن المقرر أن يخاطب النادي الأهلي رسمياً الاتحاد الإفريقي من أجل الحصول على المبلغ المذكور سلفاً من أجل منح اللاعبين جزء كبير منه في صيغة مكافآت تشجيعية إضافية قبل المواجهة المقبلة الهامة.

من جهة أخرى، شدد النادي الأهلي على تحذير الاتحاد الإفريقي لنظيره الترجي التونسي بشأن أعداد الجماهير والالتزام بالتباعد الاجتماعي الذي أقرته جميع اللوائح التنظيمية الجديدة، رافضاً ما تكرر في مباراة الترجي التونسي أمام شباب بلوزداد الجزائري التي شهدت تأهل الفريق التونسي إلى نصف النهائي بحضور الجماهير الكثيرة.

وناشد النادي الأهلي، مسئولي الكاف بضرورة التحذيرات الهامة من تجاوز الجماهير عن الحد المسموح، حيث ناشد بالفعل “كاف” في وقت سابق مسئولي الترجي التونسي بأن يمتثلوا للتعليمات حتى لا تتفاقم الأزمات ويتم توقيع العقوبات على النادي، خاصة أن الترجي تلقى تحذير سابق من الاتحاد الإفريقي بعد تكرار الأمر.

ويستعد الأهلي للسفر إلى تونس من أجل المواجهة الهامة والحاسمة، حيث يتطلع إلى السفر مبكراً يوم 14 من الشهر الجاري للاستعداد المبكر على الأراضي التونسية.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *