fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

الأهلي يرد على أنباء مبادلة بيتر تشالوليلي مع بيرسي تاو في الصيف: لا نخطط لذلك

ارتبط خلال الساعات الماضية، أنباء تحرك النادي الأهلي من أجل مبادلة المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو مع المحترف الناميبي بيتر تشالوليلي مهاجم فريق صن داونز.

-هل يفكر الأهلي في ضم مهاجم صن داونز في انتقالات الصيف؟

رد مصدر مطلع في النادي الأهلي على هذه الأنباء بالتأكيد على عدم دخول المحترف الناميبي بيتر تشالوليلي حسابات القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر عدم وجود مفاوضات من الأساس مع بيتر تشالوليلي حيث لم يحدده السويسري مارسيل كولر في الفترة الماضية للانتقال إلى القلعة الحمراء.

ويدرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي صعوبة موافقة فريق صن داونز على فكرة انتقال أي لاعب من صفوفه إلى القلعة الحمراء في انتقالات الصيف.

شاهد أيضاً..

نجاح مفاوضات الأهلي مع الثلاثي المتواجد في ليبيا والمغرب وليبيريا.. كواليس هامة

الأهلي والهلال السوداني.. قرار غامض من مارسيل كولر.. وإصابة بقطع في الرباط الصليبي

يهدد عرش محمد الشناوي في الموسم القادم.. 4 معلومات عن صفقة الحارس الجديد المطلوب بالأهلي

أون مرتضى| سيف زاهر إيه اللي بيحصل ده إيه اللي بتقوله ده؟ احترم عقولنا يا رجل!

نجم الأهلي يكشف كواليس صادمة بشأن توقيعه للزمالك ويوجه رسالة نارية إلى محمود الخطيب

أول رد رسمي من كريم نيدفيد بعد أنباء الهروب من الأهلي وثغرة عدم التجديد قبل الانتقال لفيوتشر

صاحب اللقطة التاريخية المؤثرة.. سر تربص مرتضى وإعلام الزمالك بالعبقري خالد مرتجي

رولاني مكوينا يتحدث عن كولر وموسيماني وصفقة بيرسي تاو.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني


في الوقت الذي يتمسك خلاله السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، باستمرار بيرسي تاو مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويحظى بيرسي تاو بإشادة مدرب النادي الاهلي في الفترة الماضية، وهو ما بدأ يظهر في المستطيل الأخضر خلال الفترة الماضية حيث أصبحت بصمات اللاعب مؤثرة بقوة.

وارتبط اسم بيرسي تاو في الفترة الماضية بخطوة العودة إلى صفوف فريق صن داونز ولكن هناك نفي تام من جانب إدارة القلعة الحمراء لهذه الأنباء.

وكان بيتر تشالوليلي قد تألق ضد النادي الأهلي في دور المجموعات سواء في اللقاء الذي اقيم على ملعب السلام أو في المواجهة الثانية التي اقيمت في بريتوريا.

ويواصل النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل التحضير لخوض مواجهة الهلال السوداني والتي من المقرر أن تقام يوم 1 أبريل المقبل في الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج الأحمر إلى تحقيق الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور ربع النهائي.

واتفقت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر على عقد جلسة عقب مواجهة الهلال السوداني وذلك من أجل الاستقرار على بعض الصفقات المرشحة للتواجد في الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …