fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلي يستعد لخطف الصفقة الثانية الأهم من الزمالك برعاية شركة الكرة

يستعد النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مباشرة مع نجم نادي الزمالك من أجل الحصول على توقيعه بعد خطف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك قبل تجديد تعاقده في صفوف الأبيض.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الدخول في مفاوضات مع أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط النادي الأبيض من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من الصفقات المميزة والمهمة في صفوف الفريق، وذلك من أجل البحث عن البطولات المحلية والإفريقية والاستعداد للمواسم المقبلة بدون توقف أو الإخفاق في الحصول على البطولة.

ويريد النادي الأهلي السعي بكل قوة من أجل خطف “زيزو” عبر شركة الكرة بقيادة المهندس ياسين منصور، الذي يبحث مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي بصورة مستمرة الصفقات التي يحتاج الأهلي إلى إتمام التعاقد معها صيفاً.

إقرأ أيضاً..

عاجل.. الأهلي يؤمن نفسه لمنع تكرار تجربة مبابي مع الصفقة المدوية في الصيف

ومن المقرر أن يجهز النادي الأهلي عرض مادي قوي من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية، وذلك بهدف الوصول إلى الجاهزية الكبرى من قبل النادي واللاعبين.

ويجتمع “زيزو” مع مدير التعاقدات أمير توفيق خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد المقابل المادي الذي من خلاله سوف ينتقل إلى النادي الأهلي، وذلك بعد تفضيل والده ارتداءه القميص الأحمر.

ويرغب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، الحفاظ على قوام كافة النجوم المتواجدين في الفريق الأبيض، ودراسة كل الأمور من الناحية الفنية والمادية من أجل الوصول إلى اللاعب سريعاً.

النادي الأهلي يبحث كافة التطورات اللازمة بشأن اللاعبين المقبلين، ويطرح عليهم المقابل المادي المناسب لإمكانياتهم، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تجهيز كل الصفقات المهمة التي سوف تمثل فارقاً مع الفريق.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …