fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بسبب الأهلي.. الزمالك يدرس تجميد نجم الفريق وفيريرا يعترض

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تجميد لاعب الفريق الكروي الأول المميز بسبب ما بدر منه مؤخراً تجاه النادي، وبعد تفضيله القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بالتواجد داخل الصفوف والتوقيع الرسمي.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن إدارة الزمالك تدرس تجميد أشرف بن شرقي لاعب الفريق لنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد ما تردد عن توقيعه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأضاف شبانة في برنامج عبر “etc“، أن الإدارة تبحث الموقف الفني مع البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بينما الأخير يرفض رفضاً قاطعاً الامتثال لهذه التعليمات الفنية، ليس بدافع التدخل قدر ما هو الحاجة إلى اللاعب.

وشدد فيريرا على أنه يحتاج إلى خدمات بن شرقي للمشاركة مع الفريق حتى آخر يوم في تعاقده، نظراً لما يمثله من أهمية كبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة الجارية.

وتستند إدارة الزمالك على ضعف المستوى الفني لبن شرقي خلال الفترة الماضية، وأن هناك لاعبين في حاجة إلى الحصول على الفرصة القوية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الزمالك لن يستفيد من جهود اللاعب المغربي.

إقرأ أيضاً..

كهربا يتلقى صدمتين من العيار الثقيل أبرزها الضربة القاضية مؤخراً

ويرى البعض أن التوقيع لم يحدث من الأساس، وأن النادي الأهلي يموه من أجل استقدام صفقة قوية في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، في الوقت الذي مازال أمير توفيق يتفاوض مع المغربي نفسه حول المقابل المادي.

ويقف النادي الأهلي عند حاجز المليون و300 ألف دولار من أجل التعاقد مع اللاعب سنوياً، وذلك حتى لا يحدث فتنة في الفريق، نظراً لأنه نفس المقابل المادي الذي يتقاضاه التونسي المميز علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.

ويضع النادي الأهلي عينه على عدد من الصفقات المميزة في الصفوف، وذلك من أجل ضمها خلال الفترة المقبلة، بهدف استفاقة وتدوير كافة اللاعبين بشكل متميز.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …