fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رداً على خطف بن شرقي.. فيريرا يمنح الضوء الأخضر للتفاوض مع نجم الأهلي

وافق البرتغالي جوزوفالدو فيريرا على منح الإذن لنادي الزمالك من أجل الدخول في مفاوضات مع نجم النادي الأهلي السابق ومعشوق الجماهير، النيجيري جونيور أجايي لاعب النصر الليبي لضمه إلى صفوف الفريق الأبيض.

وأضاف محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن نادي الزمالك يرى أن جونيور أجايي سوف يفيد الفريق على الجانب الفني، وأن فيريرا يرى في اللاعب البديل المناسب لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك الذي وقع إلى النادي الأهلي.

ويتكتم النادي الأهلي على الإعلان الرسمي لصفقة انضمام بن شرقي إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك لحين الإعلان بشكل رسمي عن الأمور في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في الجلسة التي جمعته بأمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي.

وفسخ النادي الأهلي تعاقده مع النيجيري بالتراضي، وذلك بعد فترة طويلة من الإخفاق الأخير مع الأهلي بسبب الإصابات التي لحقت باللاعب في آخر أيامه بالقلعة الحمراء، حيث كان يتميز بالأمور الفنية الجيدة في وقت سابق.

وكان جونيور أجايي شدد في تصريحات سابقة على أنه من الوارد جداً أن ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق أحد أفضل اللاعبين في الصفوف البيضاء.

إقرأ أيضاً..

بعد دوري أبطال إفريقيا.. وجوه جديدة يتعاقد معها الأهلي بعد الوداد المغربي

ويرى فيريرا أن الفريق سوف ينتعش بتواجد اللاعب النيجيري في صفوف نادي الزمالك، خاصة لما له من إمكانيات مميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية القوية، ومساعيه الرائدة في الملعب بالتحرك والتسجيل وصناعة الأهداف.

وقاد أجايي الأهلي لعدد وافر من الانتصارات على الصعيد المحلي والإفريقي، وكان له الأثر الإيجابي الكبير في نفوس جماهير النادي الأهلي التي حزنت على رحيله من النادي الأهلي.

ويقدم النيجيري عروض مميزة مع النصر الليبي، وذلك بعد الرحيل المجاني عن النادي الأهلي دون اللجوء إلى أية شكاوى أخرى، بعد تدخل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، والذي ناشده بالحفاظ على صورته أمام الجماهير والجميع.

وأخطر مدير كرة النادي الأهلي اللاعب بأن باب النادي مفتوح له في أي وقت سوف يرغب في العودة مرة أخرى إدارياً أو راغباً في العمل تحت المظلة الحمراء كمدرب للقطاعات المتواجدة.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …