fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يستقر على ضربة الموسم بعد تلاقي وجهات النظر بين الخطيب وموسيماني.. تعرف على التفاصيل

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على ضربة الموسم بعد تلاقي وجهات النظر بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول على أهم الخبطات في الموسم والتي سوف تضمن المزيد من الاستقرار والهدوء لصفوف الفريق من أجل تحقيق الإنجازات وتواصل الانتصارات على الصعيد المحلي والإفريقي خلال المواسم المقبلة.

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي بالإجماع على تجديد تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لفترة إضافية مقبلة ليمتد عقده إلى موسمين إضافيين مع الفريق حتى 2024م.

وجاء قرار مجلس إدارة الأهلي بشكل شفهي قبل مواجهة الترجي التونسي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل تحميس الجهاز الفني والفريق بالكامل والمدير الفني للقلعة الحمراء على الوصول للجاهزية التي تمكنه من الوصول للنجمة الإفريقية العاشرة، وقرر مجلس الإدارة تنفيذ وعده مع المدير الفني المخضرم للفريق.

وعلم AhlyNews.com من مصادره الخاصة أنه سيتم تعديل مكافأة المدير الفني في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلى أكثر من 7 شهور، بالإضافة إلى الدوري 5 شهور، وكأس مصر إلى شهرين وشهر مكافأة في حالة السوبر المحلي أو الإفريقي، وذلك بعد تعديل اللائحة الخاصة بالمدير الفني إثر الحصول على النجمة الإفريقية العاشرة بجدارة.

وأوضح المصدر أن الأهلي ينظر إلى المدير الفني على أنه مشروع كبير سوف يقود الفريق إلى المزيد من البطولات الكثيرة، ولا يتعامل معه بالقطعة، بالإضافة إلى إعداد وتجهيز لاعبين وأجيال متواصلة مع النادي الأهلي بصورة طويلة الأجل، وأن الخطيب يرى فيه خليفة الأسطوري مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق.

ووافقت لجنة التخطيط بكل أعضائها على القرار الذي سوف يتم اتخاذه من خلال مجلس إدارة النادي الأهلي لما فيه مصلحة كبيرة لفريق الكرة تجعله يحلق بسقف البطولات بعيداً عن أي ناد على الصعيد المحلي والعالمي أيضاً، خاصة أن الطموحات سقفها ارتفع وأصبح الفريق يتطلع للفوز بالبطولة الحادية عشر، بالإضافة إلى الظفر ببطولة كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك فيها الأهلي للمرة السابعة في تاريخه.

 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …