fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الأهلي يعلن جاهزية نجمه قبل مواجهة بيراميدز وتعليمات خاصة من ريكاردو سواريش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وانتظم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث تعافى عبد المنعم من آثار كدمة في الأنف تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيوتشر في الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره فيوتشر، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مباريات الدوري الممتاز.

وأدى عبد المنعم جانبًا من التدريبات الاستشفائية منفردًا في مران الفريق أمس، قبل أن ينتظم في فقرات المران كاملًا اليوم، ليعلن جاهزيته لمواجهة بيراميدز، حيث يسعى النادي الأهلي مواصلة انتصاراته وصحوته، والزحف نحو القمة من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل خوض مران الفريق الأحمر اليوم، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، طالبهم فيها بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط، والاستمرار على المستوى البدني والفني الذي ظهر به الفريق خلال مواجهة فيوتشر.

وقاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي، خصص ريكاردو سواريش جانبًا من التدريبات الفنية المحددة للمدافعين ولاعبي الوسط ضمن فقرات مران الأهلي.

فيما قاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية للرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …