fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

الأهلي يعلّق على عقوبة “كهربا” ويكشف الخطوة المقبلة ضد الزمالك

علق النادي الأهلي على عقوبة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي المعار إلى هاتاي سبور التركي، وذلك بشأن تكبد اللاعب 2 مليون دولار وفقاً لما أقرت به المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لصالح الزمالك.

 

وكشف الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، أن اللاعب مازال على قوة النادي، وأنه سوف يتم اجتماع معه لمعرفة ما سوف يصب في صالحه وسوف نفعله بالتأكيد، مشدداً على أنه لا يعلم إذا كان الحكم نهائي أم لا.

 

وغرّمت المحكمة الرياضية “كهربا” بشأن توقيعه إلى صفوف نادي الأهلي، ومخترقاً البنود التي كان اتفق عليها في وقت سابق مع الزمالك، لافتاً إلى أنه لم يتفاجأ بالرقم الموقع عليه.

 

وشدد عبدالحفيظ على أن الأمور القانونية سوف تؤدي إلى الحل القانوني أيضاً، وأن كهربا كان متواجداً في صفوف الأهلي، وحصد أهم البطولات معنا، وأنه حصد برونزية كأس العالم والسوبر الإفريقية وكلها أرقام قارية.

 

وتابع: “أنا سعيد بالبطولة وسعيد بالأشخاص المتواجدين، فمن الممكن أن أحصل على لاعب بأكثر من 3 ملايين جنيه ولا يستفيد منه الفريق، ولن يكون سعيد بالتواجد في الفريق الأحمر”.

 

إقرأ أيضاً..

عقب لقاء مصر والسنغال.. الأهلي مهدد بتوديع دوري أبطال أفريقيا لهذه الأسباب

 

وأشار مدير الكرة إلى أن الفريق القانوني سوف يبحث مع اللاعب الخطوة القادمة لمعرفة ما سوف يتم تطبيقه خلال الفترة القليلة المقبلة، من أجل الوصول إلى الحل النهائي الذي لا يعرقل اللاعب عن مسيرته.

 

وأعير كهربا إلى هاتاي سبور التركي بعد إخفاقه في إقناع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بإمكانياته الفنية، وإثر الدخول في صدام سابق بسبب عدم خوض المباريات بشكل أساسي أو الاعتماد على جهوده.

 

وكان كهربا وقع للنادي الأهلي قادماً من الزمالك بعد معارضات قوية من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وشكوى النادي للاعب للمحكمة الرياضية التي أطلقت حكماً شديداً وقوياً للغاية أمس الأول ضد اللاعب.

 

ويمني كهربا النفس بتخفيف العقوبة أو بحث مرحلة الاستئناف عليها مع الجانب القانوني الخاص به والآخر المتواجد في النادي الأهلي وذلك للاستقرار على كيفية خوض الخطوة المقبلة بنجاح.

 

ومن المقرر أن يعود “كهربا” إلى ناديه من أجل معرفة إذا كان سوف يستمر لفترة إضافية مقبلة أم سوف يعود بعد انتهاء الإعارة إلى القاهرة مرة أخرى وبحث موقفه الفني في النادي الأهلي مع المدير الفني والجهاز المعاون.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …