fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

الأهلي يقرر التصعيد ضد الزمالك في ملف كامل لاتحاد الكرة.. تفاصيل مهمة

قرر النادي الأهلي التصعيد ضد نظيره الزمالك عبر إرسال ملف كامل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حماية حقوقه، ولتطبيق كل الأمور العادلة التي ينتظرها الفريق الكروي الأول خلال الموسم الكروي الجاري.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تجهيز ملف شامل فيه الأخطاء التحكيمية الفادحة التي استفاد منها نادي الزمالك.

وينوي النادي الأهلي إرسال الملف إلى اتحاد الكرة من أجل الضغط على لجنة التحكيم لاتخاذ قرارات صارمة من أجل إيقاف أية أمور من شأنها تعيق تحقيق العدالة على أرضية الملعب.

ويرى النادي الأهلي أنه إذا قام باستدعاء حكام أجانب مثلما كان يريد سابقاً، فهو لن يغير من الأمر شيء في ظل الأخطاء الغريبة للغاية وغير المبررة من قبل الحكام في المباريات الهامة والقوية.

الأهلي يجهز ملف فيه الأخطاء التحكيمية التي استفاد فيها الزمالك، وينوي ارسالة إلى اتحاد الكرة للضغط على لجنة الحكام الرئيسية، من أجل اتخاذ كافة التدابير اللازمة التي تمنع حدوث أية أمور خارجة عن نطاق السيطرة من مجاملات وخلافه.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الخطيب يوجه 3 ضربات موجعة من أجل الحفاظ على حقوق الأهلي الإفريقية

وعاني نادي المصري البورسعيدي مساء أمس، في المباراة التي جرت أمام الزمالك من افتقاد العدالة التحكيمية وذلك من خلال اتخاذ أمور غريبة للغاية من قبل الحكم محمد معروف.

وقال أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية في برنامجه أمس تعقيباً على ما حدث في المباراة، إن محمد معروف عليه أن يحب نفسه شوية من أجل اتخاذ قرارات صحيحة في المباريات الكبرى دون أن يرتبك.

وساد الاختلاف في سائر الأوساط الرياضية، بسبب عدم احتساب معروف طرد مستحق ضد محمود حمدي الونش، وركلة جزاء صحيحة وواضحة للمصري البورسعيدي.

وانتهت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بهدفين لهدف لصالح الزمالك، وسط معاناة كبيرة من قبل المصري البورسعيدي مع حكم المباراة وتقدم الإدارة باحتجاج رسمي على معروف.

وطالب المصري في احتجاجه بعدم إدارة معروف أية مباريات له حتى نهاية الموسم، بعد الأمور الغريبة التي بدرت من قبل حكم المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى عدم الوقوع في فخ الأخطاء التحكيمية الذي كان أحد أبرز العوامل التي كلفت الفريق فقدان بطولة الدوري العام الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …