الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يقفز في نقطة الصدام الخاصة بتجديد عقد موسيماني.. تعرف على الشروط الجديدة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات جديدة في ملف تجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد المفاوضات الشفهية التي دارت بين الطرفين خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

ووفقاً لقناة أون تايم سبورت في تقريرها الخاص بتجديد عقد المدير الفني الجديد مع القلعة الحمراء، والشروط التي يسعى الطرفين إلى الاتفاق فيها، أسرد مقدمي برنامج “صباح أون” عدد من المعلومات الهامة عن العقد الجديد.

 

وأوضحت القناة، أن موسيماني تراجع عن إلغاء بند الشرط الجزائي، لتقوم إدارة النادي الأهلي بتعويضه بزيادة قيمة الشرط الجزائي بقيمة 6 شهور بدلاً من 3 شهور فقط.

 

وتابعت: “عقد موسيماني الجديد سوف يتقاضى من خلاله 150 ألف دولار شهرياً، خاصة بعد وصول الطرفين إلى اتفاق نهائي وأرض صلبة بخصوص استمراره في صفوف الفريق لفترة إضافية مقبلة”.

 

وشددت على أن الفريق الكروي الأول ينعم بالاستقرار في عهد الجنوب إفريقي، وهو ما تنشده إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حصد المدير الفني العديد من الألقاب الهامة مع الفريق من بطولة الدوري وكأس مصر، وغيرها من السوبر الأفريقي ودوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين.

 

إقرأ أيضاً:

هل يستحق؟ فيوتشر يطلب 30 مليون جنيه للتفريط في نجمه إلى الأهلي

ويقدم النادي الأهلي عصره الذهبي مع المدير الفني من حيث استقطاب البطولات المحلية والقارية، حيث حصل في عهده على برونزية كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة، وينافس في النسخة المقبلة المقررة فبراير المقبل.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول في الحفاظ على المدير الفني خلال الفترة المقبلة، وأن الإعلان بشكل رسمي اقترب للغاية، بعد وصول جميع الأطراف إلى التراضي ونقطة تلاق بعد الاختلاف السابق بشأن البنود.

 

ويريد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن يحظى الفريق الكروي بكل البطولات ولا يستثني منها أي بطولة على الصعيد المحلي أو الإفريقي، خاصة أن الفريق الأحمر لا يشبع من البطولات.

 

وكانت ثمة مشاكل سابقة بين الطرفين بعد عقوبة ضياع بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، بينما قام بيبو بإلغاء العقوبة عن اللاعبين في وقت سابق، والتي وصلت إلى خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب.

 

وقدم موسيماني في وقت سابق العروض التي تفاوضه من جانب الأندية الخليجية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته، مطالباً بحسم موقفه من الاستمرار أو الرحيل الخارجي بعد قوة هذه العروض.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن صفقة «النصف الآخر» لبيرسي تاو في الاهلي

لا يكل ولا يمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في البحث عن لاعبين جدد من أجل …