fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كشف النادي الأهلي الحقيقة الكاملة وراء اقتراب إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول تحت قيادة أمير توفيق بالتعاقد مع الثنائي صاحب الأداء المميز في الخط الهجومي خلال الانتقالات الصيفية.

وكشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ما يتردد بشأن اقتراب النادي الأهلي من الحصول على خدمات أحمد عاطف لاعب نادي فيوتشر، وأحمد شريف لاعب نادي فاركو اللذان يلعبان في مركز الهجوم أمر عاري تماماً عن الصحة.

إقرأ أيضاً:

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي”

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

ويلعب عاطف وشريف في مركز الهجوم، ويؤديان بشكل قوي وجيد مع أنديتهما، بالإضافة إلى اقتراب الطرفين من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لما لهم من قوة كبيرة، في ظل العروض الكثيرة التي تسعى الأندية إلى استقدامهما.

ويعاني النادي الأهلي من افتقار شديد في الجانب الهجومي، حيث يعتمد على كهربا وشريف فقط، بالإضافة إلى توظيف بيرسي تاو كمعاوناً لهم، ولا يوجد أي بديل آخر على دكة البدلاء على مستوى الثلاثي.

ويصب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كل تركيزه وخططه على ضم مهاجم أجنبي يضيف إلى الفريق، ويضع الكونغولي جاكسون موليكا على رأس أولولياته للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويرفض كولر الاستعانة بأي لاعب محلي على الصعيد الهجومي، لا سيما يضع بعض الأسماء في حساباته، ولكنه لا يبت في الأمر بشكل رسمي من أجل التركيز الكامل مع اللاعبين المميزين في الجانب المحلي.

ومن المقرر أن يحسم عاطف العروض التي حصل عليها، بالإضافة إلى مناقشة شريف النادي فيما تقدمت به الأندية الأخرى من عروض على الصعيد الفني والمحلي.

وكانت العديد من الوسائل تناولت أخبار خاصة بشأن انضمام عاطف والشريف إلى النادي الأهلي، وهو الأمر الذي تم التأكد منه بأنه ليس صحيح على الإطلاق، وفقاً لمصادرنا التي تتابع بشكل مستمر آخر الأنباء الخاصة بالصفقات الجديدة والحصول عليها.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …