fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلي يناقش إعارة محمد محمود بعد التجديد وفيوتشر يتصدر السباق على خدماته

يناقش مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مسألة رحيل محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى المارد الأحمر، فاكسات رسمية من جانب بعض الأندية، للتوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الميركاتو الصيفي، على سبيل الإعارة.

جاء ذلك، بعد الإعلان الرسمي من جانب القلعة الحمراء، عن تجديد عقد محمود لمدة 5 سنوات مقبلة، واستمراره بعقد مع الفريق بالفترة المقبلة.

وطلبت أندية كل من فيوتشر، وفاركو والاتحاد السكندري، التفاوض مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب الشاب بنظام الإعارة.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع موسيماني، من أجل تحديد مصير محمد محمود، من عروض الإعارة، في ظل رغبة الأندية في التوقيع معه.

ويفضل النادي الأهلي، عرض فيوتشر إف سي للتوقيع مع اللاعب عن باقي العروض، حتى يتمكن من حسم صفقة أحمد عاطف مهاجم الفريق، بالموسم الجديد، إلا أنه ينتظر قرار اللاعب والمدير الفني.

وبالرغم من تجديد عقد محمود، إلا أنه بات قريب من الخروج للإعارة والحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي خاصة أنه تغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 مواسم متتالية، ومنذ الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي تعرضه إلى إصابات متكررة في الركبة.

وأعلن النادي الأهلي، رسميًا تمديد تعاقده مع محمد محمود لاعب وسط الفريق، لمدة 4 مواسم بخلاف الموسم المقبل، ليتبقى في عقده 5 مواسم.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …