fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

الأهلي يوجه ضربة موجعة لبيراميدز قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية

وجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضربة موجعة للغاية إلى نادي بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريقين إلى التعاون، ولكن تعنت الفريق السماوي جعل الأهلي يضع النقاط على الحروف مبكراً.

 

وقام النادي الأهلي بالرفض القاطع لانتقال صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من الفريق السماوي.

 

ورفض النادي الأهلي انتقال محسن إلى بيراميدز على خلفية تعنت الفريق السماوي مع إبراهيم عادل مهاجم الفريق في انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر بشكل رسمي، رغم رغبة اللاعب في اللعب للأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

شاهد أهداف ومهارات الموهبة المصرية السويدية القريب من الأهلي..”فيديو”

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن صلاح محسن تقدم بطلب إلى النادي الأهلي من أجل تخفيف العقوبة التي كانت موقعة عليه خلال الفترة الماضية على خلفية تفاوضه الخلفي من باب قائمة الانتظار مع نادي الزمالك وبيراميدز.

 

ورفض محسن في فترة سابقة الانتقال إلى صفوف فيوتشر من أجل تسهيل انتقال عدد من اللاعبين الآخرين في الفريق إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن لم يحدث على الإطلاق بسبب رغبة اللاعب برحيله بشكل مجاني عن الفريق.

ويدرس النادي الأهلي العروض الأخرى المقدمة للاعب على الصعيد المادي من أجل معرفة كافة التفاصيل التي سوف تجعله ينتقل إلى الصفوف الأخرى، بالاستفادة من المقابل المادي الذي سوف يتم عرضه.

 

أبرز هذه العروض القادمة إلى محسن هو رحيل اللاعب إلى سيراميكا كليوباترا، الذي طالب في وقت سابق الحصول عليه بالإضافة إلى محاولات نادي الزمالك إلى استقدامه سابقاً، ولكن تم صرف النظر عنه.

وتطالب أصوات داخل لجنة التخطيط برحيل محسن بشكل نهائي، مع وضع العديد من البنود لحماية اللاعب مستقبلاً من الانتقال إلى صفوف الزمالك وبيراميدز، خاصة السماوي الذي مازال يتعنت في انتقال إبراهيم عادل إلى صفوفه.

 

 

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …