الإثنين , 27 يونيو 2022

الأهلي يوضح حقيقة الاستغناء عن أحدث الصفقات ويكشف موقف موسيماني

كشف مصدر مسئول في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن حقيقة ما تردد بشأن حسم مصير لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، والاستقرار على عدم عودته مرة أخرى بوازع من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر، أن ما يتردد بشأن محمود عبدالمنعم “كهربا” المنتهية إعارته من هاتاي سبورت التركي، سوف يعود مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن ما تردد بشأن انتهاء فرصة كهربا في الأهلي، واقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر عار تماماً عن الصحة، وأنه لم يتم حسم مصيره حتى الآن في الفريق خلال الفترة الجارية.

وأوضح أن موسيماني لم يبلغ أي أحد في لجنة التخطيط أو الكرة بموقف “كهربا” خلال الفترة المقبلة، نافياً ما تردد بشأن خروج اللاعب من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

إيهاب جلال يستقر على ضم عدد كبير من نجوم الأهلي للمنتخب.. تعرف على القائمة

وأشار المصدر، إلى أن ملف كهربا لم يعرض على المدير الفني، وأنه على صعيد الأزمات، فإن موسيماني نسى وجود أزمات من الأساس بينه وبين اللاعب خلال الفترة الماضية، وبدأ صفحة جديدة مع اللاعب قبل رحيله إلى هاتاي التركي.

واستطاع “كهربا” تقديم أفضل الامكانيات على الصعيد الفني والبدني في صفوف الفريق الأحمر، وكان أحد اللاعبين المميزين قبل رحيله، ولكنه لم يحصل على فرصة كاملة من أجل فرض امكانياته.

وقدم “كهربا” أداء مذهل في آخر مبارياته مع الفريق التركي، واستطاع أن يسجل هدف رائع ويودع به الجماهير واللاعبين، بعدما رفضت إدارة النادي تفعيل بند الشراء أو تجديد إعارة اللاعب ليعود مرة أخرى إلى الفريق الأحمر.

وقرر الفريق الكروي الأول طرح العديد من البدائل القوية خلال الفترة المقبلة من أجل أن يستمر كهربا في الصفوف، أبرزها أن يتم منحه فرصة أخرى، وعقد جلسة مع موسيماني من أجل البت في مصيره.

شاهد أيضاً

سواريز يغير الخريطة.. والأهلي يمنحه هدية قيمة قبل توليه المهمة رسمياً

تواصل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني لنادي جيل فينستي مع إدارة النادي الأهلي بشأن التفاصيل …