fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الأهلي يُحضر مفاجأة كبرى لنجم الفريق والخطيب ينتظر القرار


يُحضر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة كبرى إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتتجه النية داخل إدارة القلعة الحمراء، من أجل تعديل عقد أكرم توفيق لاعب الفريق بعد مجهوده الكبير مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة.

وتدرس لجنة التخطيط، تعديل عقد أكرم توفيق وزيادة راتبه تقديرا لتألقه الملفت للأنظار مع الفريق في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وكان أكرم توفيق واحد من أهم اللاعبين الذين تسببوا في تتويج الأهلي بالاميرة السمراء، وقدم مباريات قوية رغم مشاركته في غير مركزه الأساسي، وصنع الهدف الاول ببراعة أمام كايزر تشيفز في نهائي أفريقيا.

وتنوي لجنة التخطيط بالاتفاق مع إدارة الأهلي والجهاز الفني، عقد جلسة مع أكرم توفيق عقب العودة من أولمبياد طوكيو، وتعديل عقده بما يتناسب مع ما يقدمه من أداء كبير.

ويأتي قرار الأهلي لتحفيز اللاعب على مواصلة أدائه المميز رفقة الفريق، واغلاق اي محاولة اغراءات يتعرض لها اللاعب سواء للاحتراف الأوروبي أو من أندية عربية.

وشارك أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة محمد هاني، وقدم مستويات رائعة طوال فترة مشاركته جعلته الأفضل في هذا المركز داخل الأهلي في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، استعداداته اليوم لمواجهة البنك الأهلي، بالدوري العام.

ويخوض المارد الأحمر أول تدريباته الجماعية تزامنًا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وغيابهم عن التواجد مع أسرهم وذويهم للاحتفال بينهم.

وانتهت الراحة السلبية اليوم التي حصل عليها الفريق، لمدة 48 ساعة بأوامر الجهاز الفني، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

ويعود المارد الأحمر لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، وهو محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، وبفارق عشر نقاط عن الزمالك الغريم التقليدي صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة، ولكن يتبقى للأحمر 4 مباريات مؤجلة بالمسابقة.

 

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …