fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

الإتفاق تم.. إعارة خماسي الأهلي بصحبة محمود كهربا خلال ساعات

قرر النادي الأهلي الموافقة بشكل نهائي، للاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم تكديس القائمة بلاعبين لا يفيدون الفريق.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الاستغناء عن بعض العناصر الأساسية، والمقرر أن تحصل عليها الأندية الأخرى، من أجل الوصول إلى الطريقة المثلى للاعبين على المدى البعيد.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي قرر الموافقة على إعارة سداسي الفريق وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي الأول والذي لم يجد مفراً من الرحيل عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر الأهلي إعارة كل من صالح نصر، ومحمد نصير، ومحمد أشرف “مانو”، ومحمد فخري، وزياد طارق من صفوف قطاع الناشئين إلى الأندية الكبرى التي ترغب في التعاقد معهم، من أجل إكتساب الخبرات والعودة مرة أخرى إلى صفوف الأهلي بشكل لائق على الصعيد البدني والفني.

 

إقرأ أيضاً:

خطوة قوية من عماد النحاس للعودة إلى صفوف الأهلي وتواصل وطيد من الجهاز الفني

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى أن يكون كل اللاعبين على نفس القدر من الجاهزية، والعودة إلى صفوف القلعة الحمراء بما يتناسب مع امكانيات اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق الكروي الأول.

 

ويستهدف الأهلي الوصول إلى المثالية من حيث الأداء لدى الفريق الأول والصف الثاني للاعبين المقرر أن يتم الاستعانة بهم في المواسم السابقة.

 

وأشاد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بمستوى وأداء اللاعبين على الصعيد الفني والبدني بخصوص قطاع الناشئين وقام بزيارتهم أكثر من مرة لمتابعتهم والشد من أزرهم.

 

ويرغب موسيماني في الاستفادة من هذا القطاع العريض الذي يضم عدد من اللاعبين في صفوفه، والذين قد يحتاجهم الأهلي خلال الفترة المقبلة على صعيد المشاركة مع الفريق الأول.

 

ويستهدف موسيماني اللاعبين الذين يحصلون على الدعم من جانب الكابتن خالد بيبو، بالإضافة إلى الآخرين الذين يقدمون أداء ملفت للأنظار ويستطيعون تغيير نتيجة الفريق بشكل إيجابي إلى الأفضل.

 

وعانى محمود كهربا من عدم الاعتماد على خدماته من جانب موسيماني، ويدرس حالياً العديد من العروض للخروج الآمن على سبيل الإعارة من الفريق والعودة مرة أخرى في المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

حديث الساعة.. ماذا يفصل الأهلي عن التعاقد مع مارسينهو؟

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تفاصيل الساعات الآخيرة …

تعليق واحد

  1. بالتوفيق للجميع