fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الإسماعيلي رايح فين؟.. القلعة الصفراء تنشر 3 شائعات مثيرة ضد الاهلي

بعد 10 مواجهات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يبقى هناك علامة استفهام بشأن أداء ونتائج فريق الإسماعيلي.

 



القلعة الصفراء لم تحصد سوى 3 نقاط فقط من 10 مباريات، ولم يسجل الفريق 3 أهداف، في حين تلقت شباكه 14 هدفا، في سيناريو هو الأسوأ للفريق بالمسابقة المحلية.

 

 


وعقب الهزيمة الآخيرة لفريق الإسماعيلي أمام الجونة وقطع الفريق الأصفر شوطا كبيرا نحو الهبوط للقسم الثاني حال استمرار النتائج على هذا النهج، وجهت بعض الصفحات المنتمية للإسماعيلي وجماهير الزمالك بعض الشائعات الغريبة ضد النادي الأهلي وكأنه هو المتسبب في ما يحدث للإسماعيلي!.

 

 


-الأهلي لا يلعب في الإسماعيلية

 

 


يحاول البعض الترويج لشائعة أن النادي الأهلي، لا يلعب في الإسماعيلية وكأن ذلك هو السبب الرئيسي في النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الأصفر.

 

 


وعلى الرغم من أن مواجهات الفريقين تقام في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وكانت المواجهة الآخيرة بينهما في الدوري الممتاز قد انتهت بنتيجة 4/0.

 

 


ولا يلعب الأهلي مبارياته في الإسماعيلية لأسباب أمنية، ونفس الأمر ينطبق على الإسماعيلي الذي لا يلعب في القاهرة، على الرغم من أن المارد الأحمر قد حقق نتائج تاريخية بالـ6 والـ4 على القلعة الصفراء في الإسماعيلية في سنوات سابقة.

 

 

 

 

 شاهد ايضا..

الغزالة رايقة.. العبقري موسيماني يجهز 4 أخبار غير سارة لفريقه السابق

 

 

 

 


-الأهلي خطف نجوم الإسماعيلي!!

 

 

يحاول البعض من جماهير الزمالك والإسماعيلي تصدير شائعات مثل خطف الأهلي لنجوم الإسماعيلي، على الرغم من أن ذلك غير صحيح، وليس له أي علاقة بالنتائج التي يقدمها الفريق الأصفر بالوقت الحالي.

 

 

الزمالك ضم من الإسماعيلي محمد عواد، كما خطف فريق بيراميدز عدد كبير من الصفقات من داخل الإسماعيلي مثل فخر الدين بن يوسف والمدير الفني إيهاب جلال ومحمد صادق، كما فرط الفريق الأصفر في اللاعب شكري نجيب لفريق فاركو.

 

 


-الهجوم بغباء ضد الأهلي رغم فتح الباب في ملف الصفقات

 


حاول النادي الأهلي من خلال محمود الخطيب مساعدة فريق الإسماعيلي في انتقالات الشتاء الماضية، بضم بعض العناصر من فريق الشباب ولكن لم يتعامل يحيى الكومي رئيس القلعة الصفراء بذكاء في هذا الملف وخرج لمهاجمة الأهلي في الإعلام بحجة عدم التعاون.

 


وفتح الخطيب الباب أمام إدارة الإسماعيلي للدخول في مفاوضات مع أي عنصر من فريق الشباب والاتفاق معه، ولكن كان لرئيس الإسماعيلي مطلب غريب وهو تدخل الأهلي بنفسه لإقناعه عناصره بالانتقال إلى الإسماعيلي وإقناعهم بالعروض المالية، وهو ما حرم القلعة الصفراء من ضم بعض العناصر المميزة في الأهلي!.

 

كما أبدى الإسماعيلي رغبته في ضم محمود كهربا، ولكن فضل الآخير الانتقال إلى هاتاي التركي بسبب المقابل المادي بالإضافة إلى عدم رغبته في البقاء بالدوري المصري واللعب لأي فريق آخر بعد الاتفاق على الرحيل على سبيل الإعارة.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …

تعليق واحد

  1. الاسماعيلى. محتاج اداره تعمل من أجل النادى الاسماعيلى
    مش اداره للشو الاعلامى . والضحك على جمهورها بالحجج الغير
    منطقيه . مع تمنيتنا للنادى الاسماعيلى بالخروج من كبوته
    ويرجع لانتصارته . باذن الله .