fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الغزالة رايقة.. العبقري موسيماني يجهز 4 أخبار غير سارة لفريقه السابق

لا صوت يعلو داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوق صوت المواجهة المرتقبة المقبلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم 26 فبراير على استاد القاهرة وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات الأفريقي.

 



ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويطمح المارد الأحمر لتحقيق الفوز وذلك بعد التعادل في الجولة الأولى بدون أهداف أمام الهلال السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

 

 

نكشف كيف اربك بيتسو موسيماني حسابات فريقه السابق صن داونز؟

 


-ثلاثي في الوسط أم الاكتفاء بـ2

 

سيكون فريق صن داونز في حالة ارتباك شديد، وذلك بعد قيام بيتسو موسيماني بتعديل طريقة اللعب في المواجهة الماضية أمام مصر المقاصة بمسابقة الدوري الممتاز إلى 4/2/3/1.

 

 


وكان النادي الأهلي قد اعتمد على في الفترة الماضية تحت قيادة بيتسو موسيماني على 3 عناصر في خط الوسط، على مدار الفترة الماضية بدخول أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية.

 

 


فهل يلعب بيتسو موسيماني مواجهة صن داونز بثلاثي في خط الوسط، أم يكون هناك اكتفاء بتواجد ثنائي فقط من أجل تعزيز الضغط الهجومي.

 


-أفشة أم أحمد عبد القادر

 

 



سيكون فريق صن داونز في حيرة شديدة في ظل جاهزية أكثر من لاعب للمشاركة بالقميص الأحمر، وتحديدا في ظل ارتفاع مستوى محمد مجدي أفشة في المواجهة الآخيرة أمام مصر المقاصة.

 

 


في الوقت الذي يؤدي خلاله أحمد حمدي عبد القادر بمستوى فني مميز خلال الفترة الماضية، وأصبح ضمن حسابات بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، وكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

خلص رسمي.. محمد أبو جبل يفاجئ الأهلي وموسيماني

 

 

دور معلول وتاو في انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي.. تفاصيل هامة تورط مرتضى

 

 


-طاهر أم لويس ميكيسوني

 

 

جاء تألق لويس ميكيسوني نجم القلعة الحمراء ولاعب صن داونز السابق، ليربك بشدة حسابات الفريق الجنوب أفريقي حال مشاركته بشكل أساسي.

 

 

ومن المؤكد أن يكون هناك مفاضلة بين طاهر محمد طاهر والمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني  خلال المواجهة المقبلة.

 

 

-دور بيرسي تاو  

 

لا يختلف الكلام كثيرا عن بيرسي تاو الذي يمتلك امكانيات فنية رائعة، حيث أصبح المحترف الجنوب أفريقي جاهزا للمشاركة في المواجهة المقبلة من الناحية الطبية.

 

 

في الوقت الذي يسعى خلاله المدير الفني للنادي الاهلي، للاستفاده من خدمات بيرسي تاو خلال 30 دقيقة فقط في الشوط الثاني وذلك لضمان عدم تعرضه لأي مضاعفات طبية بعد أن تعرض لتمزق في العضلة الخلفية.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك في …