fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

صفعة جديدة من موسيماني إلى كارتيرون.. وأياكس الهولندي يطلب ضم لاعب منتخب مصر

باعتراف طارق العشري، تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ضربة موجعة من  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 



وقال طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش “بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يتفوق على الفرنسي باتريس كارتيرون في إجراء عملية التدوير”.

 

 


وأضاف “مدرب الأهلي يقوم بإجراء عملية التدوير بذكاء شديد بين بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري الممتاز، دون أن تتأثر النتائج من ذلك”.

 

 



وأوضح “كارتيرون يعاني في تطبيق عملية التدوير، وتسبب ذلك في خسارة الفريق للقاء سموحة بثنائية نظيفة، بعد أن قرر جلوس العناصر الأساسية على دكة البدلاء وتعثر الفريق في اللقاء”.

 

 


وزاد “مدرب الأهلي يقوم بإجراء تبديلات في القوام الأساسي بشكل لا يؤثر على الأداء والانسجام، ويمنع تعرض اللاعبين للإجهاد رغم تلاحم المباريات المحلية والأفريقية ويحافظ على فرص الفريق الأحمر في حصد جميع الألقاب”.

 

 

 

واختتم “المدرب الفرنسي في مأزق حيث الخسائر المحلية تتسبب ايضا في هز استقرار ومعنويات اللاعبين في البطولة الأفريقية”.

 

 

 


واختتم “المدرب الفرنسي يحتاج إلى إعادة النظر في عملية التدوير، حتى لا يتأثر الانسجام في الملعب بين اللاعبين”

 

شاهد ايضا..

دور معلول وتاو في انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي.. تفاصيل هامة تورط مرتضى

 

 

-أياكس الهولندي يخطط ضم نجم منتخب مصر

 

 

وفي سياق آخر قال الإعلامي محمد شبانة “نادي أياكس الهولندي يستهدف ضم أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

 

وكشف “قرر النادي الهولندي التقدم بعرض رسمي لإدارة الزمالك خلال شهر أبريل المقبل للتفاوض بشكل رسمي على ضم لاعب منتخب مصر المتألق بشدة في الفترة الآخيرة”.

 

 

-كواليس انتقال أحمد أبو الفتوح إلى صفوف نادي الزمالك

 

 

في الوقت الذي تحدث خلاله طارق السيد نجم الزمالك الأسبق، عن سبب ترشيحه عدد من اللاعبين لنادي الزمالك رغم أنه يقود فرق في القسم الثاني.

 

 

وأضاف “اكتشفت أحمد فتوح، وضميته للزمالك في سن 15 سنة، وكنت أنتظر تصعيده للفريق الأول، وجاء من نادي إسكان مدينة نصر والنادي طلب 3 الأف جنيه، وحينما تحدثنا مع المسئولين رفعوا العرض إلى 20 ألف جنيه ودفعناها من أموالنا الخاصة وليس من أموال النادي”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …