الأحد , 26 يونيو 2022

الاتحاد السكندري يخطب ود مستبعد موسيماني الذي عشقته جماهير الأهلي!

خاطب الاتحاد السكندري نظيره الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل الحصول على نجم الفريق المستبعد من المباريات خلال الفترة المؤخرة، والذي تعشقه جماهير القلعة الحمراء في كل صوب وحدب.

ويسعى الفريق السكندري إلى ترميم صفوفه بعدد مميز من اللاعبين الرائدين، الذين يتطلعون إلى الحصول على فرص المشاركة بشكل أساسي مع أنديتهم ولا يجدونها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي أصبح على رادار عماد النحاس مدرب الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق أكبر مقابل مادي من جراء بيع محمود إلى الاتحاد السكندري، فيما تناقش لجنة الكرة والتخطيط قرار البيع بأن يكون إعارة لفترة وجيزة.

إقرأ أيضاً:

بعد تسريبات شوبير.. الخطيب يصُب غضبه على رئيس “الكاف”

وشددت اللجنة في تقريرها على أن محمود من اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى التواجد على كافة الأصعدة الفنية، وأن يكون في الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة مشاركاً بشكل أساسي.

وانضم محمود إلى قوائم المباريات المحلية، وشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما سعى الفريق الأحمر إلى الاستفادة من إمكانيات اللاعب.

وتسبب لاعب وسط النادي الأهلي بعد نزوله في المنعطف الأخير للمباراة في الحصول على ركلة جزاء، كانت سبباً رئيسياً في التعادل بهدف لكل فريق بعدما كان الأهلي متأخراً طوال المباراة ولم يحرز أية أهداف.

ويريد النادي الأهلي أن يكون لاعب وسط الفريق أحد أبرز اللاعبين على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة، بينما يرغب موسيماني أن يخوض تجربة أخرى مؤقتة في الخارج لأجل استعادة لياقته البدنية.

وشدد موسيماني على أن محمود من اللاعبين المميزين الذين يريدون تقديم أداء جيد على الصعيد الفني، ولكنه بدنياً مازال يحتاج إلى حساسية المباريات من أجل العودة لما قبل الإصابات التي تعرض لها في وقت سابق.

ويناقش النادي الأهلي العرض السكندري، ومن المقرر أن يطرحه على اللاعب الموهوب من أجل وضع النقاط على الحروف إذا تمت الموافقة على تواجده خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …