fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

نجم الأهلي يخطر إدارة ناديه بالرغبة في الرحيل للاحتراف الأوروبي ويطلب الموافقة

استقر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل نهاية الموسم الجاري، وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي خلال الموسم المقبل.

ويسعى أحد لاعبي المارد الأحمر، للحصول على موافقة ناديه من أجل الاحتراف في الدوريات الأوروبية بالموسم الجديد، في ظل تلقيه عروض قوية.

وبات محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأبدى مهاجم المارد الأحمر، رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا، بعدما تلقى اللاعب عددا من العروض عن طريق وكيل أعماله خلال الفترة الماضية.

وتلقى شريف عدة عروض أوروبية عن طريق وكيل أعماله، مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، وأبرزها من الدوري التركي، وتحديدًا نادي طرابزون سبور التركي، للتوقيع معه.

ومن المنتظر أن يناقش محمد شريف مسؤولي الأهلي، حول نيته في الرحيل إلى الخارج، خلال جلسة بينهم، عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسم مصير العروض التي تلقاها مؤخرًا.

ويعد نادي طرابزون سبور التركي، على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع محمد شريف، بداية من الموسم الجديد، إلا أن الأندية تنتظر طلبات الأهلي من أجل التقدم بعرض رسمي لضم المهاجم.

وشارك اللاعب، في فوز فريقه ضد وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

رغم قرار موسيماني.. ثنائي الأهلي يرفض الالتزام بتعليمات الجهاز الفني

واستطاع المارد الأحمر، أن يكتسح وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 28 من الشهر الجاري، حيث بات يتحتم على الفريق الجزائري الفوز بخماسية نظيفة بالجزائر من أجل العبور للدور النهائي.

ونجح بيرسي تاو لاعب الفريق الأول، في تسجيل الهدف الأول في مرمى وفاق سطيف الجزائري، مع الدقيقة 30، بعدما ترجم عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر، ليضعها بالرأس داخل الشباك.

واستطاع طاهر محمد طاهر، أن يضيف الهدف الثاني فى الدقيقة 54 من المباراة، قبل أن يضيف البديل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 72 من اللقاء.

وفي الدقائق الأخيرة، عاد بيرسى تاو ونجح في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة لينتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية دون رد.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …