fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رغم قرار موسيماني.. ثنائي الأهلي يرفض الالتزام بتعليمات الجهاز الفني

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، سحق وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، إلا أن كل من عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ثنائي الفريق، رفضوا القرار وواصلوا التدريبات.

وقرر الثنائي عدم الحصول على راحة مع باقي زملائهم، من أجل مواصلة التعافي من الإصابة التي تعرضوا لها مؤخرًا، حيث تواجدوا داخل ملعب التتش بالجزيرة، من أجل تنفيذ برنامجهم التأهيلي اليوم الأحد وذلك للحاق بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يخضع الثنائى، لجلسات علاج طبيعي في الجيم بالنادي الأهلي لتجهيزهم لمباراة وفاق سطيف الجزائري المقبلة، بعد غيابهم عن مواجهة الذهاب.

ويشتكي السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش بينما يعانى محمد عبد المنعم من الإصابة بشد في العضلة الضامة تعرض لها خلال مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا، بالدوري.

ويستضيف وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي، يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …