fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

الاتحاد السكندري يفاجئ الأهلي بعد تألق مروان عطية.. صفقة جديدة محتملة بقوة في الصيف

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التحرك بشكل رسمي لحسم صفقة جديدة قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وعقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر جلسة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح من أجل تحديد احتياجاته الفنية للمارد الأحمر في الموسم القادم.

وجاء على رأس مطالب مارسيل كولر من لجنة الكرة بالنادي الأهلي هو التوقيع مع ظهير أيمن في ظل تراجع مستوى اللاعب محمد هاني خلال الفترة الأخيرة وعدم الاعتماد بشكل كبير على خالد عبد الفتاح المٌعار من نادي سموحة السكندري.

وعرضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على السويسري كولر العديد من الأسماء التي تشغل مركز الظهير الأيمن سواء من الدوري المصري أو من داخل القارة السمراء لضمه في الميركاتو المقبل.

كولر: هدفنا تحقق بعد الهدف الأول | يلاكورة

واستقرت إدارة الأهلي بشكل كبير على الدخول في مفاوضات قوية مع الاتحاد السكندري للحصول على خدمات هشام صلاح الظهير الأيمن لزعيم الثغر في الصيف القادم.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” تم عرض على النادي الأهلي ضم هشام صلاح من جانب بعض الوكلاء في انتقالات الصيف”

وأضاف في حديثه ” الأهلي سيعرض الأمر مٌجدداً على مارسيل كولر قبل البدأ في إجراءات التعاقد مع اللاعب في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين في الفترة الماضية”.

وتابع في حديثه ” عودة أكرم توفيق وكريم فؤاد لن تكون في الفترة الحالية وسيحتاجون لوقت تدريجي حتى العودة مٌجدداً من الإصابة اللذات تعرضا لها بقطع في الرباط الصليبي”.

الوطن سبورت | من هو هشام صلاح المنضم حديثا لقائمة منتخب مصر؟

ويرى مسؤلو الأهلي أن نجاح مروان عطية مع الفريق الأحمر بعد انضمامه من صفوف الاتحاد السكندري خلال الميركاتو الشتوي الماضي دفعة كبيرة لانتداب عنصر أخر من صفوف زعيم الثغر في الصيف القادم ويأتي هشام صلاح على رأس المرشحين لإرتداء القميص الأحمر الموسم المقبل.

وكان هشام صلاح قد انضم إلى معسكر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا الماضي والذي تخلله مباراتين أمام مالاوي في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار ولكنخ لم يشارك.

وظهر هشام صلاح بصورة متميزة هذا الموسم مع الاتحاد السكندري الأمر الذي لفت إليه الأنظار بقوة للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم ويأتي في مقدمتهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

شاهد أيضاً..

عقب لقاء الهلال السوداني.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة في الدوري المصري

عقب لقاء الهلال السوداني| الأهلي يوقع مع المقاتل والموهوب 3 مواسم وغموض موقف الثنائي

أول رد فعل من الهلال السوداني بعد درس ثلاثية الأهلي.. تصعيد غريب وتطاول مستمر

تحديد منافس الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. وصدمة للأحمر

التوقيت الرسمي لإنطلاق مواجهة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة.. وأول قرار من مارسيل كولر

أول رد فعل من محمود الخطيب عقب مباراة الهلال السوداني

سيد عبد الحفيظ: حققنا المطلوب أمام الهلال.. وجمهور الأهلي كلمة السر

مروان عطية: واجهنا ظروف صعبة خلال الفترة الماضية.. والجميع على قلب رجل واحد

كولر يعلق على مواجهة الهلال السوداني ورسالته إلى الجماهير

خناقة شوارع بين لاعبي الأهلي والهلال السوداني عقب انتهاء المباراة

شاهد أيضاً

الكيل بمكيالين.. استياء شديد  بسبب لقطة “بيراميدز وإنبي” ضد الأهلي قبل لقاء الترجي

يجد النادي الأهلي تعنت شديد وغريب من جانب بعض الأندية في بطولة الدوري الممتاز، في …