fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الاتحاد المصري يصدم النادي الأهلي بقرار غريب قبل مواجهة بالميراس البرازيلي

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، صدمة قوية إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قبل مواجهة بالميراس البرازيلي في نهائيات كأس العالم للأندية.

 

ويواجه المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، بعد قليل نظيره منتخب السنغال، في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

وأكد خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، أن لاعبي الأهلي لن تغادر إلى الإمارات عقب نهاية الأمم الإفريقية، للحاق ببعثة فريقهم في المونديال.

 

وتابع خلال تصريحات له: “بعثة مصر بالكامل سوف تعود إلى القاهرة بعد نهائي أمم إفريقيا اليوم، ومن يريد الرحيل الى أبو ظبي أو أوروبا يغادر من القاهرة”.

 


ويغيب عن صفوف الأهلي في الوقت الحالي، نجوم المنتخب الوطني وهم محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وحمدي فتحي وأيمن أشرف.

 


وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفراعنة لمواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 


ويلتقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب السنغالي، في التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب أولمبي، ضمن منافسات نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

الحلم يقترب.. كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

 

 

وشهد التشكيل تواجد إمام عاشور في المباراة بشكل أساسي، لتعويض غياب عمر كمال عبد الواحد، الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف.

 


وجاء تشكيل المنتخب الوطني كالآتي:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.


خط الدفاع: إمام عاشور، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح.


خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية.


خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.


فيما جاءت دكة بدلاء المنتخب كالآتي: محمد صبحي – محمود جاد- محمود تريزيجيه – محمد شريف – رمضان صبحي – مهند لاشين – أيمن أشرف – محمود علاء – أحمد سيد زيزو – مروان حمدي – عبد الله السعيد.

 

على جانب آخر جاء تشكيل السنغال كالآتي:

 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس.

خط الوسط: إدريسا جانا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتي.

خط الهجوم: إسماعيلا سار، فامارا ديدهيو، ساديو ماني.


ويأمل منتخب مصر في استعادة عرش القارة السمراء خاصة وأن لقب بطولة أمم أفريقيا يغيب عن الفراعنة منذ عام 2010، وستكون مباراة السنغال اليوم، مفتاح حصد الفراعنة للقب الثامن في تاريخه.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …