fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

الاسماعيلي يخطط لضم موهوب الزمالك.. ومرتضى يتخذ قرار جديد بشأن كارتيرون

 يخطط عدد من الأندية المحلية إلى استقدام لاعبين من العيار الثقيل لدعم فرقهم في الانتقالات الشتوية المقرر أن يدخل عليها الدوري المصري خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويدرس عدد من الأندية استقدام “رديف” الأندية، خاصة لما يتوافق مع المقابل المادي المقرر أن يطرحه الفريق الكروي الأول على الفرق الكبرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الاسماعيلي يخطط للحصول على اللاعب محمد أوناجم من صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يريد الحصول على اللاعب واستمراره في الصفوف البيضاء لفترة إضافية مقبلة.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب المميز يريد الرحيل عن صفوف الزمالك، ولكن تمسك كارتيرون بخدماته جعله يغير مساره الخاص بالإبقاء من عدمه، خاصة أنه يرى في المدير الفني صاحب الفضل الكبير.

 

ودخل نادي الوداد المغربي على خط التفاوض مع اللاعب ووكيله بعدما علم أن نادي الزمالك قد يستغنى عنه في أي وقت، خاصة أن اللاعب يطمح في الوصول إلى التوليفة المميزة التي تشارك دائماً بشكل أساسي مع كارتيرون.

 

إقرأ ايضاً:

موسيماني يستقر على رحيل وجه جديد من الأهلي ويحدد البديل.. تابع التفاصيل

ويرغب الوداد في تدعيم صفوفه باللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة، خاصة أنه يرغب في إيجاد لاعبين مميزين من العيار الثقيل بهدف المنافسة على البطولات التي يخوضها.

 

وشدد المصدر، على أن المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك قد يغير موقفه بشأن رحيله عن صفوف الزمالك إلى الإبقاء لفترة إضافية مقبلة في الصفوف.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن أنه سوف يدعم كارتيرون وأن المدير الفني لن يستفزه خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه يحظى بدعم وتأييد من اللاعبين ومجلس إدارة الفريق لاستكمال مهمته ومشواره مع الفريق الأبيض.

 

وكانت ثمة مشاكل بين مرتضى وكارتيرون في الفترة الماضية، ولكن يبدو أن رئيس النادي يتطلع إلى دعم الفريق الكروي الأول من أجل الوصول للبطولات التي حققها المدير الفني خلال الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يتقدم الاسماعيلي بعرض مادي من أجل معرفة التفاصيل الخاصة برحيل أوناجم من عدمه، خاصة أن الدراويش يتطلع إلى تدعيم صفوفه من أجل تحسين موقفه في بطولة الدوري العام خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …