fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

الاهلي والحرس الوطني.. موسيماني يفتقد خدمات 4 لاعبين في اللقاء

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته يوم الأربعاء المقبل، وذلك استعدادا لخوض ضربة البداية الأفريقية وخوض مواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد أعلن بشكل رسمي عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يغادر المارد الأحمر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم السبت المقبل 16 أكتوبر 2021، ويحلم المارد الأحمر بتحقيق انطلاقة قوية في البطولة التي يحمل لقبها في آخر نسختين على حساب نادي الزمالك وكايزر تشيفز.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “تأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن خوض مواجهة الحرس الوطني الجنوب أفريقي القادمة”.

تابع ايضا..

“قولتكلم غلط”.. شوبير ينتقد قرار مجلس الخطيب


وأضاف “محمد الشناوي لن يلحق بمواجهة النادي الأهلي القادمة وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الحرس الوطني بطل النيجر”.

وتابع “محمد الشناوي لم يلعب مباراة ليبيا وهو مصابا وذلك طبقا لتصريحات وائل جمعة التي أكد خلالها ذلك قبل المباراة”.

وواصل “النادي الأهلي سوف يفتقد ايضا خدمات بعض اللاعبين في مواجهة الحرس الوطني، مثل محمد مجدي أفشة صانع الألعاب”.

وزاد “سيغيب عن القلعة الحمراء محمود متولي مدافع الفريق في ظل عدم تعافيه من الإصابة بنسبة 100%”.

وكشف “النادي الأهلي سوف يفتقد ايضا خدمات محمود وحيد الظهير الأيسر، بعد أن اشكتى من إصابة في التدريبات الآخيرة”.

-شوبير يكشف سر تطور أداء منتخب مصر مع كيروش

وفي نفس السياق، أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالمستوى الذي يقدمه منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال شوبير في تصريحاته الاذاعية “كيروش جعل هناك متعة في التدريبات وايضا ساعد ذلك على تطوير الأداء خلال المباريات بشكل واضح”.

وأضاف “مصر ضمنت بشكل كبير الوصول إلى المرحلة الآخيرة من التصفيات، ولكن علينا تحقيق الفوز في آخر مباراتين من أجل التصنيف”.

وتابع “نأمل في التواجد ضمن الـ5 منتخبات الأولى في التصنيف، وذلك على أمل تجنب مواجهة منتخب من الكبار في القارة الأفريقية، وذلك من أجل تسهيل موقفنا في الوصول إلى مونديال كأس العالم في قطر”.

 

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …