الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

الاهلي وبن شرقي.. أول رد رسمي من القلعة الحمراء عن ضم لاعب الزمالك

يرتبط دائما اسم النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع أي لاعب في صفوف نادي الزمالك، عندما يكون هناك أزمة داخل القلعة البيضاء في ملف تجديد عقده.

وفي الوقت الحالي ارتبط اسم النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، وذلك في توتر علاقة اللاعب مع إدارة الزمالك في ملف التجديد.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء في تصريحات خاصة “اتعجب من ما نشر في الصحافة المغربية بشأن الحديث عن دخول الأهلي في مفاوضات مع أشرف بن شرقي”.

وأضاف “الأهلي ليس وراء عدم تجديد أشرف بن شرقي لصفوف نادي الزمالك حتى الآن، وما قيل عن الدخول في مفاوضات لضم المحترف المغربي ليس له أي أساس من الصحة”.

وتابع “لم اتحدث مع أشرف بن شرقي في الفترة الماضية، سواء بشكل رسمي أو ودي خاصة انه مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء”.

تابع ايضا..

برعاية الخطيب وتوفيق.. الاهلي يصفع بيراميدز والزمالك بـ4 تحركات


وكان أشرف بن شرقي قد طلب من إدارة نادي الزمالك وضع شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء وذلك بقيمة 500 ألف دولار بعد الموسم الأول.

وجاء طلب أشرف بن شرقي بوضع هذا البند وذلك من أجل تسهيل عملية رحيله وخروجه عن القلعة البيضاء حال تعثر الحصول على قيمة عقده مع الفريق.

وكان نادي الزمالك قد عرض على أشرف بن شرقي الحصول على مليون و800 ألف دولار في الموسم الأول، ونفس القيمة في الموسم الثاني، في حين عرض الزمالك على المحترف المغربي 2 مليون دولار في الموسم الثالث.

وترفض بشدة إدارة نادي الزمالك وضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار، وهناك محاولات لإقناع اللاعب بوضع شرط جزائي بقيمة 2 مليون دولار.

ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر الهامة والأساسية في صفوف نادي الزمالك، حيث يصنع الفارق بشكل دائم في المباريات بالقميص الأبيض.

يذكر أن اسم النادي الأهلي قد ارتبط ايضا خلال الشهور الماضية، بالدخول في  مفاوضات مع أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء، بعد توتر علاقة اللاعب مع إدارة الزمالك في ملف التجديد ولكن رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء ضم اللاعب.

وجاء رفض محمود الخطيب لضم أحمد سيد زيزو لتجنب الدخول في أزمات جماهيرية وإعلامية مع إدارة جماهير وإدارة نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …