fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

الاتفاق تم.. أمير توفيق يحسم اتفاقه مع نجم الوسط وحملة إعلانية لتمويل الصفقة

يعيش الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي حالة من الاستقرار الكبير، وذلك يظهر في قدرة جهاز الكرة على حسم جميع الملفات بثقة كبيرة.

ولم يتوقف جهاز الكرة في النادي الاهلي على حسم فقط الملفات الخاصة بالصفقات، ولكن هناك تحركات على قدم وساق من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي من الحصول على توقيع عمرو السولية على عقود تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وتمكن جهاز الكرة من حل الخلاف مع لاعب وسط القلعة الحمراء ومنتخب مصر، في بعض الأمور المالية، حيث كان لدى عمرو السولية بعض المطالب المالية الزائدة.

واستطاع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي الوصول إلى اتفاق مع عمرو السولية على الحصول في الموسم الأول على 10 ملايين جنيه.

في الوقت الذي سيحصل خلاله عمرو السولية في الموسم الثاني على 11 مليون جنيه، وسيحصل لاعب الوسط على 12 مليون جنيه في الموسم الثالث.

 

تابع ايضا..

الاهلي يضع نجمه تحت المنظار ويؤجل رحيله إلى فترة الانتقالات الشتوية

 


-حملة إعلانية قوية لنجم الوسط

اتفق عمرو السولية مع أمير توفيق مدير التعاقدات وإدارة القلعة الحمراء، على تخصيص حملة إعلانية له في الفترة المقبلة، وذلك من أجل حصد رقم مادي جديد يعوض اللاعب عن تنازله عن بعض الشروط المالية التي حددها.

ويعتبر عمرو السولية من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في المركز رقم 8 في المستطيل الأخضر.

ونجح ايضا عمرو السولية في الفترة الماضية في حجز مكان اساسي له في تشكيل منتخب مصر، وذلك رغم وجود طفرة عددية في مركزه.

ويرى جهاز الكرة في النادي الاهلي، أن التجديد لعمرو السولية الذي كان ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، بمثابة مكسب كبير للفريق الأحمر في ظل ثبات مستوى اللاعب وتأثيره القوي مع الفريق.

وجاء حسم النادي الأهلي لملف تجديد عقد عمرو السولية، وسط ترقب ايضا من جانب جماهير القلعة الحمراء لتجديد عقد المحترف التونسي الظهير الأيسر للقلعة الحمراء ومنتخب نسور قرطاج.

ومن المقرر أن تتضح الرؤية في ملف علي معلول في الساعات المقبلة، في ظل مفاوضات القلعة الحمراء المستمرة مع اللاعب لتقريب وجهات النظر في المقابل المالي وفترة التعاقد.

 

 

شاهد أيضاً

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة القادمة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته دون راحة، …