السبت , 1 يناير 2022

الاهلي يجهز مفاجأة غير سارة لكيروش في منتخب مصر.. تفاصيل لأول مرة

يستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تقام في الكاميرون، حيث يتواجد الفراعنة في مجموعة تضم كل من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

 



في الوقت الذي يواصل النادي الأهلي، التحضير لمنافسات مونديال كأس العالم للأندية، حيث تسعى الإدارة الحمراء تجهيز بعض السيناريوهات الهامة في ظل استمرار تعارض موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية مع مونديال كأس العالم للأندية.

 



وأكدت مصادر في جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن من ضمن الاحتمالات لحل أزمة تعارض مونديال الأندية، هو مطالبة مجلس إدارة القلعة الحمراء لاتحاد الكرة بضرورة انضمام عناصر الفريق الأحمر الدولية، وذلك حال وصول المنتخب إلى الأدوار النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 


وينتظر الفريق الأحمر خوض مواجهة مونتيري المكسيكي في ضربة البداية بمونديال الأندية، وحال عدم تعديل موعد اللقاء سيكون هناك أزمة للقلعة الحمراء في الاستعانة بالعناصر الدولية.

 

 

شاهد ايضا..

موسيماني يستبعد نجم الاهلي من قائمة مونديال الأندية.. واللاعب يرد عمليا

 


ويتواجد في منتخب مصر كل من عمرو السولية ومحمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي، وقد يكون هناك اتجاه لانضمام بعض هذه العناصر من الكاميرون إلى الإمارات للحاق بالمواجهة الأولى بالمونديال.

 

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن سبب دخول 3 عناصر جديدة إلى قائمة منتخب مصر، وذلك لتجنب طلب النادي الأهلي مستقبلا عودة بعض عناصره الدولية، حال وصول الفراعنة إلى المراحل النهائية من عمر البطولة.

 

 

 


وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قد قرر ضم الثلاثي مروان حمدي تحسبا لعودة محمد شريف إلى النادي الأهلي، كما قرر ضم محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز وذلك تحسبا لطلب الأهلي عودة أيمن أشرف، كما قرر ضم إبراهيم عادل تحسبا لتمسك القلعة الحمراء بعودة عمرو السولية.

 

 

 


ويبذل الثلاثي خالد مرتجي وياسين منصور ومحمود الخطيب، جهدا كبيرا وذلك من أجل حل أزمة تعارض مونديال الأندية مع كأس العالم للأندية، حيث هناك اتصالات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم لتعديل موعد مونديال الأندية.

 

 


ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر ضربة البداية أمام منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 11 يناير المقبل.

شاهد أيضاً

تحذيرات نارية من موسيماني داخل الأهلي قبل كأس الرابطة ويطالب اللاعبين بهذا الأمر قبل المونديال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *